الرئيسية سوق الإنتقالات مبابي يضع شروطه للانتقال إلى ريال مدريد

مبابي يضع شروطه للانتقال إلى ريال مدريد

كتب في 22 مارس 2019 - 11:33 م
مشاركة
مبابي يثير الجدل بصورة غريبة عن برشلونة وميسي

وضع الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي شروطه على ريال مدريد للموافقة على الانتقال للنادي الملكي في الصيف القادم.

وارتبط مبابي بالانتقال لريال مدريد برغبة واضحة من بيريز رئيس النادي وزيدان المدير الفني الجديد لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ذكر موقع الدون بالون الإسباني، أن مبابي اشترط على ريال مدريد التعاقد مع لاعبين مميزين ورحيل آخرين من الفريق للموافقة على عقد الصفقة.

وطلب مبابي من ريال مدريد، استمرار مواطنه فاران في الخط الدفاعي وعدم رحيله، بجانب التعاقد مع ديفيد ألابا الظهير الإيسر لبايرن ميونيخ مع رحيل مارسيلو والتعاقد مع ميندي الظهير الإيسر لفريق ليون مع رحيل ريجليون.

وفي خط الوسط، يرغب مبابي في رؤية نيجولو كانتي لاعب وسط تشيلسي في ريال مدريد على حساب البرازيلي كاسيميرو، وهو نفس الشئ الذي يحلم به زيدان والذي خطط دائماً للتعاقد مع كانتي للاستفادة من خدماته.

وبالرغم من معرفة ريال مدريد صعوبة التعاقد مع كانتي، قد يتجه النادي للتعاقد مع الفرنسي الآخر بول بوجبا من مانشستر يونايتد واحد من الأسماء المطروحة على قائمة التعاقدات.

أما في خط وسط الهجوم، طلب مبابي إنهاء صفقة التعاقد مع البلجيكي هازارد لاعب وسط تشيلسي وهو أيضا واحد من المطلوبين في الملكي بأوامر زيدان

وفي الخط الهجومي طلب مبابي الإبقاء على كريم بنزيمة في مركز الرقم 9، أما في حالة رحيله وضع مبابي صفقة التعاقد مع البرازيلي فيرمينيو مهاجم ليفربول الإنجليزي.