إنريكي قبل مواجهة إسبانيا والنرويج: الوقت ليس مُناسبًا للتجارب والفوز بالبطولات أمر صعب

كتب في 23 مارس 2019 - 1:55 م
مشاركة
إنريكي قبل مواجهة إسبانيا والنرويج: الوقت ليس مُناسبًا للتجارب والفوز بالبطولات أمر صعب

شدد المدرب “لويس إنريكي” المدير الفني لمنتخب إسبانيا، على صعوبة مواجهة منتخب النرويج، بالتصفيات المؤهلة للأمم الأوروبية 2020.

منتخب لاروخا يستقبل على ملعب “ميستايا”، نظيره النرويجي، ضمن لقاءات الجولة الأولى من دور المجموعات بتصفيات يورو 2020.

وقال إنريكي في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “لن يكون هناك العديد من التغييرات لدينا في التشكيل، أود أنّ نبدأ التصفيات بشكل جيد، وهذا الوقت ليس مناسبًا للتجارب، لأننا سنخوض مباراتين رسميتين”.

وأضاف: “سوف نستمر بالتأكيد في تجربة بعض الأشياء، لكننا نركز فقط على تحقيق الفوز، نحن بحاجة إليه، لقد اخترت أفضل 23 لاعب لهذه المُهمة، أنا سألتزم بنفس الخطة 4-3-3”.

وواصل: “أنا سعيد بما رأيته في دوري الأمم الأوروبية، أمام إنجلترا على سبيل المثال، خسرنا بسبب الهجمات المرتدة، نحن بحاجة إلى التحسّن، لكنني رأيت مُنذ البداية أنّ هناك جوعًا لدّى هؤلاء اللاعبين”.

وأكمل: “لدينا ثلاث بطولات لم نحقق فهيا الأهداف التي كنا نبحث عنها، لم يتبقى الكثير هُنا الكثير من اللاعبين الذين فازوا بألقاب مع إسبانيا، والآن نحن نتطلع إلى الفوز بألقاب جديدة”.

وأستكمل: “الفوز بالألقاب أمر صعب، نحن بحاجة إلى بناء فريق جديد وتحقيق نتائج جيدة، وهذا يأتي مع مرور الوقت فقط، إذا قارنا الفريق الذي فاز بلقبين أوروبيين وكأس العالم، فسنخسر”.

وأنهى: “مواجهة النرويج ستكون صعبة، بدنيًا هم أقوى منا، يعلبون بشكل جيد للغاية، ولديهم مهاجمين جيدين، وسيتعين علينا التصدي بشكل جيد للهجمات المرتدة”.