مفاجأة.. بيريز يعد زيدان بـ”كريستيانو رونالدو الجديد”

كتب في 23 مارس 2019 - 7:27 م
مشاركة
ريال مدريد يستعد للإعلان عن خليفة سولاري

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن وعد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لزين الدين زيدان مدرب الفريق بـ (كريستيانو رونالدو الجديد).

وذكر موقع le10sport الفرنسي أن ريال مدريد قد يثبت أنه خصم قوي في السباق على اللاعب الواعد جواو فيليكس ، معجزة بنفيكا الذي جذب انتباه كل كبار أوروبا.

يبلغ جواو فيليكس من العمر 19 عامًا فقط ، لكنه جذب أنظار كل أوروبا بالفعل. مقارنةً بكريستيانو رونالدو في البرتغال ، يعتبر جواو فيليكس هو الكتلة الجديدة التي ستحدث ضجة كبرى في سوق الانتقالات ويشبه البعض بـ (كريستيانو رونالدو الجديد).

لاعب بنفيكا قد جذب بالفعل أنظار باريس سان جيرمان في فرنسا ، ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في إنجلترا ، ويوفنتوس في إيطاليا ، و ريال مدريد في إسبانيا.

وأوضح الموقع أنه على ما يبدو أن نادي ريال مدريد بقيادة مدربه زين الدين زيدان في وضع جيد لخطف المعجزة البرتغالية جواو فيليكس.

وأشار الموقع إلى أن فلورنتينو بيريز رئيس الملكي كان قد وعد زيدان بضم أفضل الشباب في أوروبا.

ووفقًا لصحيفة توتوسبورت ، قدم فلورنتينو بيريز وعدًا لزين الدين زيدان في سوق الانتقالات الصيفية القادمة ، بضم أفضل الشباب المتداولين حاليًا في أوروبا وعلى رأسهم جواو فيليكس الملقب بـ (كريستيانو رونالدو الجديد) ، ولكن بنفيكا سيكون على استعداد للسماح له بالرحيل إذا وصله عرض يبلغ قيمته 120 مليون يورو كحد أدنى.