صحفي شهير يفضح الاتحاد الارجنتيني .. اتفاق سري سبب غياب ميسي عن ودية المغرب

كتب في 24 مارس 2019 - 4:08 م
مشاركة
صحفي شهير يفضح الاتحاد الارجنتيني .. اتفاق سري سبب غياب ميسي عن ودية المغرب

أكد الصحفي الأرجنتيني الشهير مارتن ليبيرمان، صحفي شبكة ” فوكس سبورت” العالمية، أن غياب النجم الأرجتيني وفريق برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، عن ودية المنتخب المغربي، بعد غد الثلاثاء، بملعب “إبن بطوطة” بطنجة، لا علاق له بالإصابة وأن الأمر راجع لـ”اتفاق سري”.

وكتب الصحفي نفسه، بناء على مصادر من الاتحاد الأرجتيني للعبة، بأن غياب ميسي عن هذه المباراة الودية كان متوقعا، وذلك رغبة منه في التركيز على القادم من المباريات المهمة مع فريقه الكتالوني، وشدد الصحفي نفسه على أن ” اتفاقا سريا كان بين اللاعب ومدربه ليونيل سكالوني، من أجل لعب مباراة فينيزويلا فقط والغياب عن نزال المغرب”.

وأكد ليبيرمان، أن ميسي سيكون حاضرا في مباراة فريقه، يوم الأحد القادم بإسبانيول برشلونة، في ديربي كتلونيا، على الرغم من إعلان الاتحاد الأرجنتيني، أمس السبت، إصابة ميسي على مستوى الحوض.

ليونيل ميسي،  عاد أمس السبت، إلى مدينة برشلونة، وحسب قناة “سكاي سبورت” الدولية،  من مصادر مقربة من النادي الكتالوني، فإن إصابة ميسي ” لا تدعو للقلق، وقد شعر فعلا بشد عضلي تبين أنه شد بسيط، وسيكون في أتم جاهزيته في المواعيد القادمة”.

وأكدت القناة نفسها، أنه “من المؤكد أن يكون ميسي جاهزا بشكل تام لمباراة ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال الأوروبية والتي ستجمع برشلونة بفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي”.

وسيغيب ليونيل ميسي، بشكل رسمي، عن المباراة الودية التي ستجمع منتخب بلاده بالمنتخب المغربي، يوم الثلاثاء المقبل، بملعب “إبن بطوطة” بمدينة طنجة، وهو الغياب الذي أثار الكثير من الجدل في المغرب، بعد أن كانت الجماهير المغربية تأمل في مشاهدة “البرغوث” الأرجنتيني، مرة أخرى، في طنجة.