عاجل.. توضيح رسمي من ريال مدريد عن التوقيع مع مبابي

كتب في 25 مارس 2019 - 9:27 م
مشاركة
عاجل.. توضيح رسمي من ريال مدريد عن التوقيع مع مبابي

نفى نادي ريال مدريد الإسباني أي تحرك من جانبه للتوقيع مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية ، لم يتفاوض ريال مدريد ولم يفكر في تقديم أي عرض إلى باريس سان جيرمان للتوقيع مع كيليان مبابي ، بعدما أصدرت مجلة فرانس فوتبول عددًا يتحدث حول عملية التوقيع مع مبابي ، وهو أمر ينفيه متحدث رسمي بإسم ريال مدريد بشكل صريح.

كما حدث في الموسم الماضي ، فإن ريال مدريد في وسط شائعات حول التعاقدات المحتمله ولكن في هذه الحالة يريد أن يوضح أنه لم يتحدث إلى اللاعب أو أي شخص من النادي الفرنسي أو حتى تقديم عرض أول بقيمة 280 مليون يورو ، ريال مدريد يريد أن تكون وجهته بيضاء بدون شائعات.

في عودته إلى مقاعد البدلاء في ريال مدريد ، يهدف زيدان إلى إعادة الفريق الأبيض إلى القمه ولكن الفرنسي لم يتحدث إلى مبابي كما تشير بعض التقارير وكما هو منطقي تحدث الرئيس والمدرب عن المستقبل ، ولكن لم يتم التعليق في أي وقت بإمكانية تخصيص 500 مليون يورو للتعاقدات.

يتم تحديد أهداف ريال مدريد وتم منح كلًا من النادي والمدرب بضعة أيام لدراسة السوق وتحديد الأهداف ، البدائل متعددة في كل مركز ، وأحد أسماء أولئك الذين تحدثوا عنهم هو اسم مهاجم ليفربول ، ساديو ماني.

لم يعد زيدان بإقناع مبابي ولا فلورنتينو بيريز بالتوقيع مع الفرنسي ، العلاقة مع باريس سان جيرمان مثالية ولا يرغبوا داخل البرنابيو في تحطيم علاقة أكثر من رائعة بين الناديين ، وبالتالي يريدون نفي أي إقتراب من بيئة المهاجم الفرنسي.