الرئيسية أخبار رياضية بعد الإصابة.. سكاي تفجر مفاجأة عن موقف مشاركة رونالدو أمام إياكس

بعد الإصابة.. سكاي تفجر مفاجأة عن موقف مشاركة رونالدو أمام إياكس

كتب في 25 مارس 2019 - 11:30 م
مشاركة
بعد الإصابة.. سكاي تفجر مفاجأة عن موقف مشاركة رونالدو أمام إياكس

فجرت شبكة سكاي سبورت مفاجأة عن موقف لحاق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي بمواجهة أياكس في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وغادر رونالدو ملعب اللقاء في الدقيقة 31 من الشوط الأول متأثراً بالإصابة التي تعرض لها على مستوي أوتار الركبة بحسب التقارير المبدئية من الفريق الطبي.

ذكر موقع فوتبول إيطاليا وفقاً لما نشرته شبكة سكاي سبورت، أن كريستيانو رونالدو مهدد بالمشاركة مع يوفنتوس أمام أياكس الهولندي في ربع نهائي دوري الأبطال يوم 10 أبريل المقبل.

واضاف الموقع، أن رونالدو سوف يخسر فرصة المشاركة مع يوفنتوس أمام إمبولي وكالياري وميلان خلال مباريات الدوري القادمة قبل لقاء أياكس.

وتعد إصابة رونالدو اليوم هي الأولي على المستوي العضلي منذ 2015 عندما كان لاعباً في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني وفقاً لما نشرته صحيفة الماركا.

ومن المتوقع خضوع رونالدو يوم غد الثلاثاء للفحص الطبي من جانب أطباء يوفنتوس فور وصوله إلى مدينة تورينو للكشف النهائي والرسمي عن حجم إصابة ومدة الغياب.

وفي حالة غياب رونالدو بشكل رسمي عن موقعة أياكس سيضع يوفتوس في ورطة كبيرة خاصة وأنه واحد من اللاعبين المؤثرين داخل الفريق وكان صاحب التأهل لربع النهائي على حساب أتلتيكو بفضل الهاتريك المسجل في إياب دور الـ16 من البطولة.