الرئيسية أخبار رياضية مفاجأة.. مبابي أبلغ زيدان بقراره النهائي

مفاجأة.. مبابي أبلغ زيدان بقراره النهائي

كتب في 26 مارس 2019 - 4:22 م
مشاركة
مفاجأة.. مبابي أبلغ زيدان بقراره النهائي

يخطط فريق ريال مدريد الإسباني، لبناء فريق قوي ومتميز في الشهور المقبلة، يكون قادرا على المنافسة على كل الألقاب على الصعيدين المحلي والأوروبي في الموسم الجديد.

وودع فريق ريال مدريد بطولته المفضلة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من دور الستة عشر على يد أياكس أمستردام الهولندي، بعد ثلاث ألقاب تاريخية على التوالي في البطولة، كما ودع بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور قبل النهائي على يد غريمه التقليدي برشلونة، بينما يقبع الفريق في المركز الثالث لجدول ترتيب بطولةالدوري الإسباني برصيد 54 نقطة بفارق 12 نقطة عن المتصدر غريمه المعتاد برشلونة.

كانت بداية خطة إصلاح ريال مدريد من جانب فلورنتينو بيريز في الشهر الجاري من خلال إعادة الفرنسي زين الدين زيدان لمنصب المدير الفني من جديد خلفا للأرجنتيني، سانتياجو سولاري، واستهدف زيدان منذ قدومه عددا من النجوم من أجل ضمهم لصفوف الفريق في الصيف المقبل.

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، كشف برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني الشهير عن كواليس جديدة في صفقة انتقال كيليان مبابي من فريقه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى ريال مدريد.

وكشفت عدة تقارير في الفترة الماضية عن أن ريال مدريد يرغب في ضم مبابي أو زميله في الفريق الفرنسي نجم منتخب البرازيل نيمار، كما تحدثت تقارير في الساعات الماضية عن أن قيمة مبابي تساوي حالياً 280 مليون يورو.

وقال «الشيرنجيتو» في حلقته مساء الإثنين، أن مبابي صاحب الـ20 عاماً، تحدث مع زين الدين زيدان وأبلغه برغبته في الانتقال لريال مدريد، وأخبر أسطورة فرنسا انه على استعداد للتحدث مع القطري ناصر الخليفي، مالك نادي باريس سان جيرمان من الاتفاق معه على الرحيل عن النادي.

وأوضح البرنامج أن ثنائي فريق ريال مدريد، لاعبي الوسط الإسباني إيسكو والكولومبي خاميس رودريجيز قد يكونان جزء من الصفقة.