أخبار يوفنتوس اليوم عن صفقة تبادلية مع الريال لضم كروس مقابل هذا اللاعب

كتب في 27 مارس 2019 - 2:04 م
مشاركة
أخبار يوفنتوس اليوم عن صفقة تبادلية مع الريال لضم كروس مقابل هذا اللاعب

يدرس مسئولو يوفنتوس الإيطالى إجراء صفقة تبادلية مع ريال مدريد من أجل التعاقد مع تونى كروس نجم خط وسط الملكى الصيف المقبل.

وفقاً لتقرير نشرته صحيفة “توتو سبورت”الإيطالية، إن صفقة تبادلية مثيرة تلوح في الأفق بين يوفنتوس وريال مدريد، في الميركاتو الصيفي المقبل، هدفها هدوء الأوضاع نسبياً بين الطرفين والتى أخذت جانب من التوتر، منذ انتقال النجم البرتغال كريستيانو رونالدو إلى تورينو مطلع الموسم.

أشارت الصحيفة، إن البوسني ميراليم بيانيتش سيكون طرف الصفقة التبادلية بين يوفنتوس وريال مدريد ، حيث يعد اللاعب ضمن الأسماء المرشحه من الفرنسى زين الدين زيدان للإنضمام إلى صفوف الملكى.

أضافت الصحيفة، إن ريال مدريد تقدم بعرض مغرى قيمته 86 مليون يورو إلى يوفنتوس من أجل الموافقة على بيع البوسنى ميراليم بيانيتش، ويرى مسئولى السيدة العجوز أن العرض المقدم من الملكى ليس من المنطقى رفضه على الإطلاق ولكن سيتم الموافقة عليه بشرط أن تتضمن الصفقة إنتقال الألمانى تونى كروس إلى البيانكونيرى.

أشادت الصحيفة، بمستوى الألمانى كروس وأكدت أنه يتمتع بصفات مختلفة عن بيانيتش، إلا أنه ظل لفترة طويلة أحد أهداف فابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس.

وجه الإيطالي مينو رايولا، وكيل أعمال مويس كين مهاجم يوفنتوس والمنتخب الإيطالى رسالة تحذيرية إلى إدارة يوفنتوس، والتى تعتزم تجديد عقد اللاعب الشاب خلال الأيام المقبلة.

وتستعد إدارة يوفنتوس إلى تجديد عقد المهاجم الشاب مويس كين صاحب الـ 19 عامًا وتحصينه من إغراءات أوروبا بعد تألقه اللافت من منتخب إيطاليا.

قال وكيل مويس كين في تصريحات نقلتها صحيفة “كوريري ديللو سبورت” الإيطالية: أن هناك العديد من التقييمات يجب النظر لها قبل اتخاذ قرار تجديد عقد مويس كين مع إدارة يوفنتوس.

أضاف وكيل أعمال مهاجم يوفنتوس :”لقد قمت بالاتفاق مع ميلان في يناير الماضي لنقل كين إلى سان سيرو، ولكن يوفنتوس تمسك باللاعب ورفض الموافقة على الصفقة”.

وتابع: “كين لديه أزمة حالية في يوفنتوس يجب حلها قبل الموافقة على تجديد عقده الذي ينتهي في الموسم المقبل، وهي المشاركة بانتظام فى المباريات”.