الرئيسية المنتخب المغربي هذه هي البدائل الممكنة لـ أشرف حكيمي في حال غيابه عن كأس افريقيا

هذه هي البدائل الممكنة لـ أشرف حكيمي في حال غيابه عن كأس افريقيا

كتب في 1 أبريل 2019 - 5:36 م
مشاركة
هذه هي البدائل الممكنة لـ أشرف حكيمي في حال غيابه عن كأس افريقيا

بعد اصابة اشرف حكيمي يوم السبت الماضي امام وولفسبورغ اصدر نادي دورتموند الالماني بلاغ صباح اليوم بغياب الدولي المغربي حتى نهاية الموسم الحالي بسبب تعرضه لكسر بمشط القدم اليمنى هذه الاصابة قد تغيب اللاعب عن الكان القادم بنسبة 90% والتحاقه بالمونديال الافريقي اصبح شبه مستحيل و بصدى هذا الخبر سنتحدث عن ابرز البدائل في الجبهة اليسرى و بنسب متفاوة .

حمزة منديل لاعب شالكه الالماني :

لعب حمزة اخر كان بالغابون في الجبهة اليسرى و قدم اداء محترم دفاعيا رغم الغيابات الكبيرة التي عاشها المنتخب الوطني و مند ذلك الحين اصبح حمزة كثير الاصابة ضعيف فنيا و تكيتيكيا و حتى آخر مباراة مع المنتخب الالمبي لعب مباراة كارثية لديه نسبة 50% لكي يبدأ كأساسي في الكان .

عبد الكربم بعدي لاعب حسنية اكادير :

احد افضل الاوراق للسيد هيرفي رونار في الجهة اليسرى ولا يختلف اثنين عن احقية عبد كربم في تعويض اشرف حكيمي بالكان نسبة باعدي للبداية في الكان 90% .

اشرف لزعر لاعب شيفيلد و المعار من نادي نيوكستل :

لعب هذه السنة دقائق قليلة اقل من 300 دقيقة ،بعد انتقاله الى شيفيلد لعب مبارتين و تعرض لاصابة ابعدته عن الملاعب لثلاث اسابيع ،لزعر لديه مشاكل مع هرفي رونار بسبب رفضه لدعوة المدرب في الكان الماضي و نسبة لاعبه في الكان القادم 25 % .

فيصل غراس :

لم يستدعى الاعب لمعسكر المنتخب الوطني مند مدة ليست بالقصيرة فيصل تم استدعائه في الكان الماضي في اللحظات الاخيرة لتعويض احد الاعبين يبقى احد الخيارات المتاحة لرونار وبنسبة 25% .