ريال مدريد يفجر مفاجأة جديدة حول مصير فاران

كتب في 4 أبريل 2019 - 12:10 ص
مشاركة
ريال مدريد يعلن إصابة فاران بتمزق عضلي

حلّل إيميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية بنادي ريال مدريد الإسباني الهزيمة الأولى للفريق الملكي في عهد زيدان أمام فالنسيا بنتيجة 2-1 بالليجا ، موضحًا في الوقت ذاته مستقبل مدافع الفريق رافائيل فاران.

وقال بوتراجينيو في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو: لا أشعر أنني بحاله جيدة من الخسارة ، إنه أمر صعب دائمًا ، لقد بدأنا المباراة بشكل كبير حتى الهدف الأول ، الشوط الثاني كان لدينا الكثير من الفرص وتواجد شعور القدرة على التعادل ، الهدف الثاني صعب الأمور للغاية.

وأضاف: نقول دائمًا إنها رياضة جماعية ولقد حاولنا لكن فالنسيا كان جيدًا للغاية ، الفريق يرغب دائمًا في التحسن ، لقد حاولنا لكن الظروف لم تساعد ولقد منحهم الهدف الأول الكثير من الهدوء وأصبح كل شيء معقدًا ، لم نتمكن من تعديل النتيجة.

وتابع: عندما يبدأ الموسم نفكر في أن نكون قادرين على الفوز بكل شيء ، لم يمر الأمر كما اعتقدنا ومن الطبيعي أن الناس غير سعداء ، علينا الاستعداد جيدًا لمبارة يوم السبت وأن نمضي قدمًا ، نريد الفوز في جميع المباريات.

وعن مستقبل اللاعب رافائيل فاران وموقف رحيله عن الريال ، أكد بوتراجينيو: فاران لاعب مهم للغاية ، قدم الكثير وسيستمر في مدريد لسنوات عديدة ، إنه سعيد للغاية هنا.