الرئيسية سوق الإنتقالات نجم باريس يقترب من حمل قميص ريال مدريد .. اتفاق شفهي بين اللاعب والنادي

نجم باريس يقترب من حمل قميص ريال مدريد .. اتفاق شفهي بين اللاعب والنادي

كتب في 4 أبريل 2019 - 4:06 م
مشاركة

تتجه الأنظار حاليا إلى الفرنسي أدريان رابيو، صاحب الـ24 عاما، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان، والذي يبدو أنه سيكون الصفقة الثالثة المؤكدة من صفقات نادي ريال مدريد الإسباني الذي أكد تعاقده مع المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو صاحب الـ21 عاما والبرازيلي رودريجو جويز صاحب الـ18 عاما.

ووفقا لما أكدته مجموعة قنوات «كانال +» الفرنسية، فإن لاعب خط وسط باريس سان جيرمان اتفق شفهيا مع إدارة نادي ريال مدريد لضمه إلى صفوف الملكي بداية من الموسم المقبل، وأكدت أيضا أن النادي الملكي يعتزم شن خطة شاملة لتجديد دماء الفريق، ولذلك فإن رابيو يمثل نموذجا أساسيا للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان لدعم خط الوسط في فريقه.

كذلك فإن النادي الملكي في الأشهر الأخيرة بدا مهتما للغاية بضم اللاعب الفرنسي والذي سوف ينتهي عقده ما ناديه الحالي في الـ30 من شهر يونيو القادم، ما يعني أن اللاعب سيلعب في صفوف الملكي دون الحاجة لتغريم خزانة الملكي أي مبالغ إضافية.

وأيضا فإن خروج باريس سان جيرمان على يد مانشستر يونايتد في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا المقامة حاليا دفع رابيو إلى التفكير جديا في الرحيل عن صفوف ناديه الباريسي، خاصة بعد فشل تعاقده مع نادي برشلونة، وهو الأمر الذي وضع اللاعب بكل قوة على رادار الملكي الذي يحتاج إلى رابيو لتعويض غياب لاعبه الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش المعار إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.