الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني زيدان يعثر على الخطة المثالية لإعادة الريال لمنصات التتويج

زيدان يعثر على الخطة المثالية لإعادة الريال لمنصات التتويج

كتب في 5 أبريل 2019 - 1:00 ص
مشاركة
زيدان يعثر على الخطة المثالية لإعادة الريال لمنصات التتويج

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد يريد استخدام الخطة (ب) استعدادًا للموسم القادم.

وأظهر حطام ريال مدريد في الميستايا بخسارته أمام فالنسيا 2-1 ، بعد ثلاثة أيام من المباراة ضد هويسكا ، أن النادي الأبيض فشل في التناوب هذا الموسم ، وتتمثل فكرة زيدان في تشكيل فريقين مميزين في الموسم المقبل. المرآة التي سوف ينظر إليها زيزو هي تشكيلة موسم 2016/2017 بطبيعة الحال، عندما فاز الدوري الاسباني ودوري أبطال أوروبا ، وهدفه هو استكمال قائمة مماثلة.

كرر المدرب الفرنسي منذ عودته أنه من المستحيل الفوز في كرة القدم الحالية بـ 11 لاعباً فقط. على عكس وقته كنجم في ريال مدريد ، الآن هناك حاجة لخلفية خزانة ذات جودة عالية للرد على التقويم المحمّل بشكل متزايد.

وأوضح موقع البرنابيو أنه في موسم 2016/2017 كان لدى مدريد لاعبين مميزين أمثال بيبي وجيمس رودريجيز وألفارو موراتا وكوفاسيتش وكانوا يجلسون على مقاعد البدلاء ، فكرة زيدان هو أن يكون لديه 25 لاعبًا مميزًا في قائمته وجعل الجميع يشعر بأهميته ، هذه الأيام الأخيرة من الموسم تعمل على فحص حالات الشكل والتفكير في القرارات التي يجب اتخاذها في شهر يونيو.

يرى زيدان أن إمتلاك 25 لاعبًا من الطراز الرفيع ، يضمن الكفاح من أجل جميع الألقاب وبروح 2016/2017 كمثال يحتذى به ، الانتظام هو هوس زيدان مع الموسم المقبل ، فهو لا يريد تفويت الفوز بالدوري الإسباني والكأس ودوري الأبطال في الموسم القادم.

في حراسة المرمى ، لن يكون هناك نقاش كما أكد زيدان ، لا يزال ريال مدريد ملتزم بتيبو كورتوا وكيلور نافاس سيكون حرًا في تقرير مستقبله ، وإذا غادر نافاس ، سيكون لوكا زيدان ولونين هما بديلين كورتوا ، وهذا المركز الوحيد الذي لن يكون هناك أي صفقات بشأنه هذا الصيف.

في الدفاع ، وقع الريال بالفعل مع إيدير ميليتاو مدافع بورتو ، بينما لا يزال مستقبل رافائيل فاران محل شك ، حيث يرغب المدافع الفرنسي في المغادرة ، لكن ريال مدريد لا يفكر في بيع بطل العالم ، ولديه شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو والنادي لا يبدو على استعداد للتفاوض ، وفي حالة رحيله أخيرًا ، يجب على الريال برئاسة فلورنتينو بيريز التوجه إلى السوق للتوقيع على مدافع من المستوى الأول.

في منتصف الملعب ، تكون أولوية زيدان هي التوقيع مع بول بوجبا ، العملية التي من المرجح أن تؤتي ثمارها ، بمجرد إعادة توجيه العلاقات مع مينو رايولا ، في حين هناك مستقبل مجهول لكلا من ماركوس يورينتي وفيدي فالفيردي وقبل كل شيء إيسكو ، وإذا رحل إيسكو ، فإن ريال مدريد سوف يقوم بجلب لاعب مكانه.

هازارد على وشك أن يصبح لاعب ريال مدريد وكل شيء يشير إلى أنه بمجرد انتهاء الموسم سيصبح التوقيع الأبيض التالي. بالإضافة إلى ذلك ، يصل رودريغو بعد بلوغه سن 18 عامًا ، ماريانو دياز لديه قدم ونصف في الخارج ، على الرغم من أنه على استعداد للقوة للبقاء ولكن ليس بين خطط زيدان.

في خطط النادي هو بيع جاريث بيل والتوقيع مع مهاجم صريح 9 ، بين يوفيتش أو ليفاندوفسكي ، للتنافس مع بنزيمة على المنصب.

وأكد الموقع أن زيدان يريد ما لا يقل عن ثلاث توقيعات بالإضافة إلى ميليتاو ورودريغو ، والخطة (ب) التي لديه هي التعاقد مع بوجبا وهازارد على الأقل في الموسم المقبل واللاعب الثالث الذي طلبه هو ماني لكن تم التخلي عنه تقريبًا بسبب المطالب الاقتصادية غير المتكافئة من ليفربول.