زيدان يمدح هذا الثنائي ويعلق على طرد بيل من ريال مدريد

كتب في 6 أبريل 2019 - 11:02 م
مشاركة
زيدان يمدح هذا الثنائي ويعلق على طرد بيل من ريال مدريد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني خلال مؤتمر صحفي عقب الفوز على إيبار بنتيجة 2-1 في إطار الأسبوع الـ31 بالدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحاته التي نقلها موقع البرنابيو: يمكن أن نكون سعداء بالعمل الذي قمنا به في الشوط الثاني وليس في الشوط الأول.

وأضاف: لقد أظهر اللاعبين أن لديهم الثقة والفخر ، وأن القتال معًل يمكن أن يساهم بالتغلب على الصعوبات ويظهر نتائج إيجابية وهذا كل شيء.

وبسؤاله ، هل سيرحل جاريث بيل في نهاية الموسم؟ ، أجاب زيدان: بيل هو لاعب في ريال مدريد ولديه عقد لمدة عامين ، سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل ، إنه ليس وقت مناسب الحديث عن ذلك.

وعن إيسكو ، قال زيدان: إنه يتدرب بشكل جيد لأنه دائمًا لاعب رائع ، إنه يريد أن يفعل أشياء جيدة وهذا كل شيء ، لقد لعب مرة أخرى ، لا أراه مختلف عن السابق ، أراه يتدرب ويلعب جيدًا.

وعن كريم بنزيمة ، قال زيدان: لا أعتقد أن بنزيمة هو الشخص الذي عمل أكثر من غيره في الشوط الثاني ، لقد كان لديهم جميعًا هذا الطموح ، ذلك الفخر ، تلك الرغبة في الفوز ، النصف الأول كان سيئًا ، لكن الشوط الثاني كان جيدًا.

وأتم: بسبب بنزيمة ، أنا سعيد ، إنه يقوم بموسم رائع وربما يسجل المزيد من الأهداف ، ولهذا السبب لا يزال يغير من تصورات الناس ، لكنه كان دائمًا لاعبًا رائعًا ، ورافقه زملائه في الفريق ، لقد جرّوا جميعًا العربة.