رسميًا.. ريال مدريد يحسم أمر رحيل جاريث بيل

كتب في 11 أبريل 2019 - 3:22 م
مشاركة
بيل يُغضب بيريز ويحسم مصيره مع ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني قررت بشكل نهائي بيع اللاعب الويلزي جاريث بيل في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لصحيفة أس الإسبانية ، أتخذت إدارة ريال مدريد قرارها النهائي بشأن مستقبل جاريث بيل ، وسوف تسهل عملية بيعه في الصيف وستتيح له إختيار وجهته المقبلة.

وكما كان متوقعًا ، قرر النادي الملكي رحيل الويلزي بيل ولن يضع عقبات أمامه ، لذلك فقد أخبروا ممثلي اللاعب بدراسة العروض المقدمة له للسماح له بالرحيل بنهاية الموسم الجاري.

جاريث بيل هو أحد اللاعبين الذين لا يعتمد عليهم زيدان للموسم المقبل . يستعد المدرب الفرنسي لثورة في القائمة وستكون واحدة من أهم الانتقالات هو نقل النجم الويلزي بيل ، بعد ستة مواسم في مدريد ، قرر النادي الأبيض وزيدان عدم دخول اللاعب الويلزي في خطط المشروع التالي ،حيث قام المدير العام للنادي خوسيه أنخيل سانشيز بإبلاغ ممثلي بيل ، جوناثان بارنيت ولويس ألونسو ، خلال الاجتماع الذي تم عقده يوم الاثنين الماضي .

نقل المدير العام للريال نية النادي ببيع بيل ، لكنه بدوره أعرب عن تقدير النادي لبيل لالتزامه وسلوكه الجيد الذي حافظ عليه منذ وصوله في عام 2013 ، وخلال الاجتماع الذي مر ببيئة ودية تمامًا ، أخبرهم خوسيه أنخيل سانشيز أن النادي سيسهل عملية رحيله ، وسيكون بيل صاحب اختيار ناديه الجديد.

في ذلك الاجتماع لم يتحدث مدير ريال مدريد عن سعر بيع بيل ، ولكن منذ بضعة أيام أوضح وكيل أعماله جوناثان بارنيت نفسه أن النادي الذي يريده يجب عليه دفع حوالي 175 مليون يورو لريال مدريد ، وسيحصل اللاعب على راتب قدره 750،000 يورو في الأسبوع (حوالي 19 مليون صافي).

اثنين من الأندية التي أظهرت اهتمامًا كبيرًا لبيل ، وهما مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ ، الويلزي هو هدف قديم للنادي الإنجليزي ويمكن أن يدخل ضمن صفقة تبادلية تتيح لريال مدريد الحصول على خدمات بول بوجبا ونقله للبرنابيو ، أما نادي بايرن ميونيخ يستعد لتجديد عميق في تشكيلته مع أعلى النفقات الاقتصادية في تاريخه . تم الاعتراف بذلك في مارس الماضي من قبل رئيسه أولي هونيس الذي قال: نحن في عملية تجديد لفريقنا ، هذا هو أكبر برنامج استثماري لدى بايرن ، وبهذا المعنى ، فإن بيل سيكون حجر الزاوية لهذا المشروع الجديد للنادي البافاري.

منذ أن وصل بيل إلى مدريد ، لعب 227 مباراة ، وسجل 102 هدفًا وصنع 63 هدفًا. لم يكن أدائه أكبر بسبب الإصابات المتعددة التي وصلت إلى 23 إصابة التي تعرض لها خلال المواسم الستة.