الرئيسية سوق الإنتقالات سيميوني يحسم مسألة رحيل جريزمان لبرشلونة

سيميوني يحسم مسألة رحيل جريزمان لبرشلونة

كتب في 14 أبريل 2019 - 12:35 ص
مشاركة
سيموني يكشف موقفه من تدريب باريس سان جيرمان

ظهر المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمام وسائل الإعلام بعد فوز الروخي بلانكوس على سيلتا فيجو 2-0 في إطار الأسبوع الـ32 بالدوري الإسباني.

وأثنى سيميوني على حارس مرمى الفريق يان أوبلاك ووصفه كأفضل حارس في العالم ، موضحًا في الوقت ذاته أن أنطوان جريزمان سعيد في مدريد ولا يفكر في الرحيل هذا الصيف.

واستهل سيميوني تصريحاته التي نقلتها صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن الفوز في ظل غياب العديد من لاعبي الأتليتي: من الصعب التعليق على ما لم يحدث ، نأمل أن نتحسن في فترة الاستباق حتى نتمكن من الاستجابة بشكل أفضل وأن يكون لدينا لاعبون متاحون ، يتيح لك ذلك الحصول على مجموعة من اللاعبين ومنحك إمكانية لعب ألعاب مختلفة ، لقد حللنا هذا الموقف مع اثنين من اللاعبين ، مثل مويا ومونتيرو.

وعن الحارس يان أوبلاك ، قال سيميوني: إنه أفضل حارس مرمى في العالم ، نحن محظوظون لأنه اختار اللعب في أتلتيكو وأنه معنا ، لقد تحسن كثيرًا مقارنة عندما وصل قبل سنوات ، دخل في دوري أبطال أوروبا ومن عمله وجهده ، إنه أفضل حارس مرمى في العالم.

وعن مستقبل جريزمان وإحتمالية رحيله إلى برشلونة بنهاية هذا الموسم ، علق سيميوني قائلًا: أُكرر ، إنه أحد قادة الفريق ، لقد بذل النادي جهداً هائلاً للحفاظ عليه ، إنه سعيد في مدريد ، إنه لاعب مهم للغاية بالنسبة للفريق ، لا يجعلني أعتقد أنه يمكن أن يغادر.