الرئيسية دوريات أوروبية دوري ابطال اوروبا قرار برشلونة يغضب أنصار ليفربول.. وإدارة “الريدز” ترد بالمثل

قرار برشلونة يغضب أنصار ليفربول.. وإدارة “الريدز” ترد بالمثل

كتب في 20 أبريل 2019 - 4:03 م
مشاركة
قرار برشلونة يغضب أنصار ليفربول.. وإدارة “الريدز” ترد بالمثل

قوبل قرار نادي برشلونة الإسباني بتحديد أسعار التذاكر لمباراة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أمام ليفربول الإنجليزي، بـ 103 جنيهات إسترلينية، بالإدانة من قبل جماهير الريدز.

وذكر موقع «GMS» أن جماهير ليفربول الذين يرغبون في حضور مباراة الذهاب في ملعب «كامب نو» ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، سيدفعون رسومًا تزيد على 100 جنيه إسترليني لمشاهدة المباراة.

ولكن قام فريق ليفربول بخطوة ممتازة، وحدد نفس السعر لمباراة الإياب في ملعب «أنفيلد»، وسوف تستخدم العائدات الإضافية لدعم أولئك الذين يسافرون إلى إسبانيا.

وهذا يعني أن مشجعي ليفربول سيدفعون حوالي 76 جنيهًا إسترلينيًا فقط، مقابل تذكرة لمشاهدة المباراة في برشلونة.

ومنذ ذلك الحين دافع رئيس نادي برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو، عن الأسعار الباهظة التي حددها النادي الكتالوني لمباريات دوري أبطال أوروبا.

جماهير نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي أيضًا كانت غاضبة بسبب تحديد سعر 102 جنيه إسترليني، لتذاكر مباراة الإياب في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ضد عمالقة إسبانيا.

وأضاف الموقع أن الفريق الكتالوني يواجه الآن انتقادات جديدة ومختلفة، بسبب دخول جماهير ليفربول ذوي الاحتياجات الخاصة للملعب.

وهاجم دان ويكفيلد وهو أحد حاملي التذاكر الموسمية لليفربول، نادي برشلونة، بسبب تأمينهم لـ 5 كراسٍ متحركة فقط لمباراة نصف النهائي.

وعلق دان عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلًا: «أنا أشعر بالاشمئزاز، وذلك منذ أن عرفت هذا الصباح أن برشلونة وفر فقط 5 كراسٍ متحركة، لأصحاب الاحتياجات الخاصة، ويذكر أن جماهير ليفربول هم 4620 شخصًا».

وأضاف: «هذا يعني أن ذوي الاحتياجات الخاصة المؤيدين لليفربول، الذين حضروا آخر 8 مباريات في أوروبا للريدز، سيفوتون التذكرة، بالرغم من أنهم دفعوا بالفعل تكاليف سفرهم».

وتابع: «يجب على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم «يويفا»، وليفربول، أن يجدوا حلًا قويًا لهذا الأمر، من غير المقبول الاستمرار في معاملة ذوي الاحتياجات الخاصة، كأشخاص ليسوا أساسيين».

واختتم موجهًا رسالة إلى النادي الكتالوني: «غردوا لبرشلونة بشأن هذا الأمر، واحتقارهم وتجاهلهم لأنصار ليفربول ذوي الاحتياجات الخاصة».