الرئيسية غير مصنف بارتوميو يتصل بـ دي ليخت ويتحصل على موافقته

بارتوميو يتصل بـ دي ليخت ويتحصل على موافقته

كتب في 4 مايو 2019 - 8:11 م
مشاركة

كشفت جريدة “سبورت” الكاتالونية عن اتصالات أجراها جوزي ماريا بارتوميو رئيس البارصا، قبل أيام مع الدولي الهولندي ماتياس دي ليخت نجم نادي أجاكس أمستردام وقائده، وذلك من أجل جس نبضه بخصوص مدى استعداده لتقمص ألوان النادي بداية من الميركاتو الصيفي المقبل.

يأتي ذلك بعد التوصل إلى اتفاق مبدئي مع إدارة ناديه الهولندي، إذ يكون بارتوميو قد تحصل على موافقة الأخير لإتمام الصفقة وما تبقى سوى الاتفاق على بقية التفاصيل مع اللاعب ووكيله.

دي ليخت وللتذكير يُسيل لعاب الكثير من الأندية الأوروبية التي تتصارع على خدماته في صورة مانشستر يونايتد، ليفربول، توتنهام، أتليتكو مدريد جوفنتوس، باريس سان جيرمان وغيرها.

وبحسب التقرير الكاتالوني يكون دي ليخت قد أعطى مؤشرات جد إيجابية للرئيس بارتوميو حول تحمسه الشديد لتقمص ألوان البارصا كوجهة مفضلة لاعتبارات عديدة، أهمها سمعة النادي وإمكانية تحقيق الكثير من الألقاب معه فضلا عن توافق طريقة لعبه مع أسلوب وفلسفة الكاتالان، أمور يأخذها دي ليخت بعين الاعتبار في اختيار وجهته المقبلة، غير أن الإيطالي مينو رايولا المكلف بأعماله له نظرة مغايرة تماما حي يقوم بالمساومة وسبق له التأكيد على أن النجم الهولندي سيلعب للنادي الذي يدفع أكثر.