الرئيسية دوريات أوروبية دوري ابطال اوروبا القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برشلونة

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد برشلونة

كتب في 7 مايو 2019 - 2:42 ص
مشاركة
تردد القنوات المفتوحة الناقلة مجاناً لمباراة ليفربول و برشلونة فى دورى أبطال أوروبا

يستضيف ملعب الأنفيلد مباراة ثأرية من العيار الثقيل بين فريقي ليفربول ضد برشلونة مساء اليوم الثلاثاء والموافق 7 مايو 2019 وذلك في إطار مباراة إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بتفوق برشلونة بثلاثية نظيفة حيث تقدم لويس سواريز بهدف وبعد ذلك أحرز ميسي ثنائيته الرائعة.

ويلتقي ليفربول ضد برشلونة على ملعبه مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت غرينتش، التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر بتوقيت دولة الإمارات.

ويغيب عن صفوف برشلونة جناحه الشاب عثمان ديمبلي لكن فالفيردي لن يتأثر كثيراً بغيابه خصوصاً أنه سيدفع بالبرازيلي فيليب كوتينيو مكانه في مركز الفرنسي.

وسيكون الفائز من مباراة ليفربول وبرشلونة على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل في النهائي أمام الفائز من مباراة توتنهام وأياكس أمستردام الهولندي.

وسيتم نقل مباراة ليفربول مع برشلونة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عبر البث المباشر والحي على قناة بي أن سبورت 1 HD بصوت المعلقين؛ عصام الشوالي وحفيظ دراجي.

ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة مباراة ليفربول مع برشلونة في دوري الأبطال عبر البث المباشر والحي على موقع كوورة بريس بدون تقطيع ومجاني عبر الرابط التالي :

https://www.koorapress.com/match-day