الرئيسية أخبار رياضية ميسي يبكي في أنفيلد بعد ريمونتادا ليفربول وضياع حلم دوري أبطال أوروبا .. فيديو

ميسي يبكي في أنفيلد بعد ريمونتادا ليفربول وضياع حلم دوري أبطال أوروبا .. فيديو

كتب في 8 مايو 2019 - 1:45 م
مشاركة
ميسي يبكي في أنفيلد بعد ريمونتادا ليفربول وضياع حلم دوري أبطال أوروبا .. فيديو

كشفت صحيفة “ميرور” الإنجليزية، أن ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني دخل في نوبة بكاء عقب الهزيمة القاسية التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح نجم منتخب مصر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب “أنفيلد”، في “إياب” نصف نهائي دوري ابطال اوروبا.

وقالت الصحيفة “ميسي تمت مشاهدته وهو يبكي داخل أروقة ملعب أنفيلد عقب ضياع حلم التتويج بلقب دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، حرص العديد من مسئولي برشلونة على مواساة النجم الأرجنتيني، لكن تلك المواساة لم تكن كافية لميسي الذي واصل ذرف الدموع”.

وأضافت الصحيفة أن ليونيل ميسي يشعر بالحزن الشديد بعدما فشل في الوفاء بالوعد الذي قطعه لجماهير برشلونة قبل إنطلاق الموسم بإحضار كأس دوري ابطال اوروبا إلى ملعب “كامب نو”.

وبات حلم ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في الحصول على جائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب في العالم مهدداً بعد خروج الفريق الكتالوني من الدور نصف النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وكان ليونيل ميسي يمني نفسه بقيادة برشلونة للحصول على الثلاثية التاريخية هذا الموسم وهي “الدوري الاسباني، كأس إسبانيا، دوري ابطال اوروبا” من أجل الفوز بجائزة “الكرة الذهبية” للمرة السادسة في تاريخه والتفوق على كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي.

وحقق ليفربول الريمونتادا بعد الهزيمة في الذهاب بثلاثية نظيفة في “كامب نو”، ليتأهل فريق محمد صلاح إلى نهائي دوري ابطال اوروبا، الذي سيُقام في ملعب “واندا ميتروبوليتانو” في الأول من يونيو المقبل.

ملخص مباراة ليفربول وبرشلونه :