بعد الإخفاق الأوروبي.. 3 مدربين على مائدة برشلونة لخلافة فالفيردي

كتب في 9 مايو 2019 - 1:03 م
مشاركة
بعد الإخفاق الأوروبي.. 3 مدربين على مائدة برشلونة لخلافة فالفيردي
بدأت إدارة نادي برشلونة الأسباني رحلة البحث عن مدرب جديد ليتولي القيادة الفنية للفريق الكتالوني خلفًا لـ”ارنستو فالفيردي” والذي اقترب من الرحيل عن تدريب البرسا، بعد خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا.وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، إن النادي الكتالوني وضع قائمة تضم 3 مرشحين لتدريب الفريق، بدايةً من الموسم المقبل، عقب السقوط المدوي أمام ليفربول، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وخروجه من البطولة.

بالأسماء.. مذبحة في برشلونة بعد الخروج المهين من دوري أبطال أوروبا

ويأتي مدرب أياكس أمستردام، إيريك تين هاج، على رأس المرشحين لخلافة فالفيردي، إذ استطاع المدير الفني الهولندي، هذا الموسم، أن يُقدم أوراق اعتماده كأحد المدربين القادمين بقوة، في عالم الساحرة المستديرة، بعدما قاد أياكس إلى نصف نهائي دوري الأبطال.

برشلونة يقرر طرد كوتينيو بعد الخسارة المذلة أمام ليفربول

أما ثاني المرشحين لتدريب برشلونة، هو الفرنسي لوران بلان، الذي سبق له قيادة باريس سان جيرمان قبل سنوات، عندما أحرز معه لقب الدوري الفرنسي.

أما الاسم الثالث فهو مدرب ريال بيتيس، كيكي سيتيين الذي قدم في الموسم الماضي أداءً قويًا مع فريقه، بينما تراجع المستوى نوعا ما في الموسم الحالي.

وذكر موقع “لو 10 سبورت” الفرنسي، أن نجم برشلونة الأول، ليونيل ميسي، يتحكم في مصير فالفيردي مع الفريق، وأن إدارة النادي الكتالوني سوف تطيح بالمدرب الاسباني حال طلب اللاعب الأرجنتيني ذلك.