الرئيسية سوق الإنتقالات بروسيا دورتموند يحبط آمال زيدان في ريال مدريد

بروسيا دورتموند يحبط آمال زيدان في ريال مدريد

كتب في 9 مايو 2019 - 11:30 م
مشاركة
بروسيا دورتموند يحبط آمال زيدان في ريال مدريد

تشير صحيفة أس أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يريد إعادة الدولي المغربي أشرف حكيمي الظهير الأيسر لنادي بروسيا دورتموند لناديه الأصلي للريال خلال الصيف القادم.

ويرى زيدان في حكيمي اللاعب القادر على تقديم الإضافة للخط الخلفي للنادي الملكي كما أنه يجيد اللعب على كلا جبهتي الملعب اليسرى واليمنى، وكان الإسباني الصاعد سيرخيو ريجولين هو الظهير المفضل للمدرب السابق لريال مدريد سانتياجو سولاري في ظل تراجع مستوى البرازيلي المخضرم مارسيلو.

وسيواجه الريال مهمة صعبة في إقناع بروسيا بالتخلي عن حكيمي وقطع إعارته الممتدة حتى عام 2021، كما أنه لا توجد أي قيمة مالية يمكن دفعها لإجبار النادي الألماني على التخلي عن اللاعب المغربي خاصة أن إدارة دورتموند تتجه لشراء أشرف نهائياً بعد انتهاء إعارته.

وصرح مايكل زورتش المدير الرياضي للنادي الألماني أن عودة حكيمي للريال أمر غير وارد حالياً بسبب ارتباطه بعقد مع بروسيا دورتموند كما أن الموضوع لم يتم مناقشته خلال زيارة وكيل أعمال اللاعب الشاب الأخيرة للنادي.

ويواصل حكيمي مراحل العلاج في إسبانيا من الإصابة التي تعرض لها خلال منتصف الموسم الحالي، لكنه عاد لألمانيا لمشاهدة آخر مبارتين للفريق في الدوري هذا الأسبوع.