الرئيسية صوت و صورة فيديو: رد قوي من فوزي لقجع بخصوص التصريحات المستفزة التي أدلى بها رئيس الزمالك مرتضى منصور

فيديو: رد قوي من فوزي لقجع بخصوص التصريحات المستفزة التي أدلى بها رئيس الزمالك مرتضى منصور

كتب في 14 مايو 2019 - 9:06 م
مشاركة

خرج رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، في تصريح صحفي، يرد من خلاله على رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور.

وصرح فوزي لقجع بعد التصريحات المستفزة التي أثارها مؤخرا مرتضى منصور، والتي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، أنه لا يعرف بشكل جيد رئيس فريق الزمالك المصري ولم يسبق أن التقاه يوما.

مضيفا : “كان بيننا اتصال واحد في شهر مارس، حيث طلب مني السماح لخالد بوطيب، لاعب الزمالك، بمغادرة معسكر المنتخب، ورفضت ذلك، لأن المنتخب المغربي له قدره، ولا يمكنني السماح لبوطيب وعدم السماح للاعبي الرجاء بالذهاب لمعسكر الرجاء استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي حينها“.

وأكد لقجع أنه لم يكن ينوي الخوض في النقاش، بحكم أن الحديث عن التحكيم يعود به إلى الـ20 سنة الماضية، ليرى ويعرف من استفاد من الألقاب، قائلا : “خلال هذه السنين نرى من ترأس لجنة التحكيم وبدون الخوض في باقي اللجان للكاف.

في علمي أنه خلال 20 سنة لم تستفد الأندية المغربية أو المنتخب”. وأوضح لقجع أنه سينسحب من نهائي الكونفدرالية لو ثبت وجود أي لبس في أهداف فريقه في مرمى الصفاقسي التونسي في الدور قبل النهائي من المسابقة، حيث فتح النار على مرتضى بالقول : “من يريد أن يعطينا دروس فليرى كيف تأهل فريقه أولا بعد أن تخطت الكرة مرماه بالأمتار، قبل أن يتكلم علينا ليعطينا دروس أو موعظة في هذا الشيء”.

واختتم لقجع حديثه قائلا : “فيما يخص استقبال بعثة وجماهير الزمالك، قلت وسأقول دائماً مرحبا بالجمهور المصري الشقيق في بلده الثاني، كرة القدم ستكون على أرضية الميدان فقط في مباراتين، وسأكون أول مهنئ للفائز بالكأس أيا كان”.