مدرب اياكس يوجه صفعة للعديد من الأندية العملاقة

كتب في 15 مايو 2019 - 3:45 م
مشاركة
مدرب اجاكس يوجه صفعة للعديد من الأندية العملاقة

فرض الهولندي إريك تين هاج، نفسه كواحد من أبرز الأسماء المنتظر سطوعها في عالم التدريب على الساحة الأوروبية في السنوات المقبلة، بعد الظهور المميز والفريد لفريق أياكس أمستردام على يديه في الموسم الجاري، سواء على الصعيد المحلي بالتتويج بالدوري والكأس المحليين، أو في بطولة دوري أبطال أوروبا التي ودع الفريق منافساتها بصعوبة شديدة من الدور قبل النهائي.

وكان أياكس أمستردام تحت قيادة تين هاج، أحد أضلاع المربع الذهبي لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجاري، حيث واجه خلاله نظيره توتنهام الإنجليزي ونجح في الفوز عليه في ملعبه بلندن بهدف نظيف ليتوقع الجميع أن يكون أبناء كرويف في المباراة النهائي للبطولة، ولكن في مباراة الإياب بهولندا تعرض الفريق لخسارة غريبة على ملعبه بثلاثة أهداف لهدفين ليخرج من البطولة.

الأندية الأوروبية الكبيرة تطارد إريك تين هاج

وعقب نهاية منافسات الموسم بالنسبة للفريق الهولندي، بات إريك تين هاج، هدفا للكثير من الأندية الأوروبية الكبيرة التي كشفت عن رغبتها في التعاقد معه لتدريب الفريق الأول بها في الموسم الجديد.

ومن ضمن الأندية التي يتردد في هولندا أنها تطارد إريك تين هاج حالياً، باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي.

وأشارت تقارير هولندية إلى أن وكلاء ناديي بايرن ميونيخ وتشيلسي قد اتصلوا بالفعل بإريك تين هاج من أجل جس نبضه للانضمام إليها قبل بدء المفاوضات الرسمية معه.

ووجه تين هاج، صفعة قوية لكل الأندية الراغبة في ضمه، بعدما كشف عن أنه لا يهتم بما يتردد حاليا من حوله، ولا يبدي اهتماماً بمحاولات هذه الأندية الحصول على توقيعه.

وأضاف في تصريحات نقلتها صحيفة «تليجراف» البريطانية العريقة: «لا أهتم بكل ما يتردد حولي حالياً، لدّى عقد هنا مع أياكس أمستردام، وأنا أستمتع بحياتي هنا وأعمل مع إدارة النادي على المستقبل لهذا الفريق الكبير، ولا أفكر في الرحيل الآن».