الرئيسية سوق الإنتقالات دي ليخت يوجه أول صدمة لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية

دي ليخت يوجه أول صدمة لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية

كتب في 17 مايو 2019 - 2:01 م
مشاركة
نجم أياكس أمستردام في برشلونة
لا يزال ماتيس دي ليخت صخرة دفاع فريق أياكس أمستردام الهولندي مهتما بالانتقال إلى صفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم معاناة «الشياطين الحمر» في أواخر الموسم المنقضي، وفقا لما أوردته تقارير صحفية إنجليزية.

وخسر مانشستر يونايتد 6 من المباريات العشر التي كانت متبقية له في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» منذ تعيين النرويجي أولي جونار سولسكاير مديرا فنيا للفريق بصفة دائمة، لكن هذا لم يؤثر سلبا على رغبة الهولندي صاحب الـ19 عاما في الانتقال إلى «أولد ترافورد».

ويقدم دي ليخت عروضا مبهرة مع أياكس أمستردام هذا الموسم سواء في الدوري الهولندي أو حتى في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم «تشامبيونزليج» حيث أسهم مع زملائه في إقصاء كل من ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي من دور الـ16 وربع النهائي على الترتيب، الوصول بالفريق إلى الدور نصف النهائي قبل أن يودعها أمام توتنهام الإنجليزي.

ويشعر مانشستر يونايتد في أن دي ليخت قائد أياكس أمستردام هو الخيار الأمثل لترميم خط دفاع الفريق في الموسم الجديد، والذي كان السبب الأكبر في تراجع مستوى الشياطين الحمر واهتزاز نتائجه في الموسم المنقضي.

وقالت صحيفة «تيلجراف»، إن دي ليخت الذي يعد هدفا حيويا أيضا لنادي برشلونة الإسباني سيتخذ قراره النهائي بعد مشاركة منتخب هولندا في بطولة دوري أمم أوروبا المقرر إقامته أوائل يونيو المقبل.