الرئيسية سوق الإنتقالات انقسام في برشلونة بشأن جريزمان .. وفالفيردي يقول كلمته الأخيرة

انقسام في برشلونة بشأن جريزمان .. وفالفيردي يقول كلمته الأخيرة

كتب في 17 مايو 2019 - 9:42 م
مشاركة
غريزمان يرد على اهتمام برشلونة بخطوة غير متوقعة

كشفت تقارير صحفية إسبانية تطورات جديدة حول انتقال اللاعب الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقد أعلن أنطوان جريزمان منذ أيام قليلة ، رحيله عن أتلتيكو مدريد رسميًا ، بنهاية الموسم الحالي ، بعدما قال خلال مقطع فيديو: في البداية أرحب بالجميع، بعد التحدث مع سيميوني ومع المدير الرياضي لنادي أتلتيكو مدريد وبعض الاشخاص من إدارة النادي، أردت التحدث إليكم لاخبركم بأنني اتخذت قرار الرحيل بحثاً عن فرصة جديدة وتحديات أخري.

وأضاف: أردت أن أشكركم على كل الحب الذي منحتموه لي خلال هذه السنوات الخمس عندما فزت بأول ألقابي مع الفريق وحصلت على العديد من الجوائز المهمة لقد كانت لحظات لا تصدق سأتذكرها دائمًا، الفريق والجماهير دائما في قلبي.

ومنذ أن أعلن أنطوان جريزمان رحيله عن أتلتيكو مدريد ، ارتبط اسمه بقوة نحو الانتقال إلى العملاق الإسباني برشلونة لمزاملة ليونيل ميسي.

ووفقًا لإذاعة RAC1 الإسبانية ، لا تزال هناك شكوك داخل البارسا حول وصول أنطوان جريزمان ، والانقسام في النادي لا يزال كبيرًا ، بعض الناس يريدونه بينما هناك رفض من قبل بعض الإداريين الذين لا يريدون رؤيته بقميص البلوجرانا.

وأوضحت الإذاعة الإسبانية الشهيرة أن رئيس برشلونة جوسيب ماريا بارتوميو هو الذي أعطى أمر التوجه إليه مرة أخرى عندما تواصلت بيئة اللاعب مع النادي.

كما أن إرنستو فالفيردي يُصر على ضمه مهما كان الثمن ، ويرى أن جريزمان هو الجزء الثالث من الترايدنت الهجومي للبارسا في الموسم المقبل مع ليونيل ميسي ولويس سواريز.