الرئيسية سوق الإنتقالات مورينيو يفاوض نجم برشلونة سرًا لنقله إلى ناديه الجديد

مورينيو يفاوض نجم برشلونة سرًا لنقله إلى ناديه الجديد

كتب في 18 مايو 2019 - 1:17 ص
مشاركة
بيريز يقرر إعادة جوزيه مورينيو للنادي الملكي

كشف المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عن أول طلباته في حال توليه مسؤولية تدريب إنتر ميلان الإيطالي بالموسم المقبل.

ويجلس مورينيو حاليًا بدون تدريب أي فريق بعد إقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر 2018 ، وارتبط اسمه في الأونة الأخيرة بأندية ليل وموناكو وباريس سان جيرمان المهتمين للحصول على خدماته بنهاية هذا الموسم.

ومع ذلك ، يبدو أن المدرب البرتغالي مورينيو يمكنه العودة إلى نادٍ سبق أن دربه من قبل ، سيكون هذا الفريق هو إنتر ميلان ، حيث إنه حقق معهم إنجازًا تاريخيًا بعد تتويجه بالثلاثية التاريخية في عام 2010.

ويأمل إنتر ميلان استعادة مكانته بين كبار أوروبا بعد سنوات من الضياع ابتعد فيها عن منصات التتويج ، ويبدو أن لديهم ميزانيات عالية مرة أخرى ، على مستوى أفضل الأندية في أوروبا ، وهو ما يمكن أن يجعل جوزيه مورينيو قريبًا من تولي مسؤولية تدريبهم خلفًا للمدرب لوتشيانو سباليتي.

وأوضح موقع دون بالون الإسباني أن مورينيو قد يوافق على العودة لتدريب إنتر ميلان في يوليو المقبل ، من أجل إيقاف هيمنة يوفنتوس على لقب الكالتشيو ، وإعادة الإنتر بين الكبار في دوري أبطال أوروبا.

ولهذا السبب بدأ مورينيو بالفعل إجراء مكالمات لمحاولة الحصول على لاعب من الطراز الرفيع قبل التوقيع لإنتر ميلان.

أحد أولئك اللاعبين الذين تلقوا مكالمة من المدرب البرتغالي كان نجم برشلونة فيليب كوتينيو ، الذي يرتبط بمغادرة الفريق الكاتالوني في الميركاتو الصيفي المقبل ، ويعرف إنتر ميلان بالفعل جيدًا بعد أن أرتدى قميصه في المواسم الماضية قبل اللعب لليفربول.

ويرحب كوتينيو بالانتقال لإنتر ميلان ، الذي سيضعه في المرتبة الثانية كأعلى اللاعبين أجرًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي خلف كريستيانو رونالدو.