الرئيسية أخبار رياضية عبد الرزاق حمد الله ينتظر جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي اليوم

عبد الرزاق حمد الله ينتظر جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي اليوم

كتب في 18 مايو 2019 - 3:06 م
مشاركة
عبد الرزاق حمد الله ينتظر جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي اليوم

يقام اليوم حفل رابطة دورى المحترفين لاختيار الأفضل فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودي.

ومن المنتظر أن يستحوذ النصر على جوائز الأفضل فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدوري السعودى، بعدما توج باللقب متفوقاً على غريمه التقليدى الهلال بفارق نقطة واحدة، فيما يعد المغربى عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر المرشح الأوفر حظاً لحصد جائزة أفضل لاعب بعدما توج بلقب هداف المسابقة برصيد 34 هدفاً.

هيرفي رونار يقرر منح فرصة أخرى لحمدالله

ويتنافس 20 نجماً على الفوز بـ 4 جوائز، وهى (جائزة أفضل مدرب، أفضل لاعب، أفضل لاعب سعودى، وأفضل لاعب واعد)، فيما تقرر اللجنة الفنية بالرابطة هوية الفائز بجائزتى القفاز الذهبي والحذاء الذهبي.

وحسبما ذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، يتنافس البرتغاليان روى فيتوريا مدرب نادى النصر، وبيدرو مانويل مدرب التعاون، والرومانى ماريوس سوموديكا مدرب الشباب، إلى جانب البرازيلى بريكليس شاموسكا مدرب الفيصلى والهلال، والألبانى بيسنيك هاسى المدير الفني لنادى الرائد على جائزة أفضل مدرب.

ودخل المغربى عبد الرزاق حمد الله ومواطنه نور الدين أمرابط لاعبا نادى النصر، إلى جانب كل من الفرنسي بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال والكاميروني لياندر تاومبا لاعب التعاون، ومهاجم الأهلي دجانيني تفاريس للتنافس على جائزة أفضل لاعب.

ويتنافس كل من محمد كنو لاعب الهلال وسلطان الغنام لاعب النصر وصالح الشهري نجم الرائد وعبد العزيز البيشي لاعب الاتحاد وعبد الفتاح آدم لاعب التعاون على جائزة أفضل لاعب سعودي في الموسم.

وأعلنت الرابطة عن المتنافسين على جائزة أفضل لاعب واعد، حيث يتواجد بالقائمة هارون كمارا لاعب القادسية وحمدان الشمراني لاعب الفيصلي ومحمد المجحد لاعب الفتح ومتعب المفرج لاعب التعاون، بالإضافة إلى سعود عبد الحميد لاعب الاتحاد.

ويتم التصويت على المرشحين من قبل المدربين وقائدي أندية الدوري السعودي إلى جانب الإعلاميين الرياضيين، والجمهور، على أن يكون حجم تأثير كل فئة من المصوتين 25% من إجمالي عملية التصويت.