الرئيسية سوق الإنتقالات نيمار يطالب بيريز بطرد نجم ريال مدريد

نيمار يطالب بيريز بطرد نجم ريال مدريد

كتب في 21 مايو 2019 - 1:42 ص
مشاركة
نيمار يطالب بيريز بطرد نجم ريال مدريد

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي وضع شرطًا جديدًا أمام رئيس ريال فلورنتينو بيريز للموافقة على الانتقال للنادي الملكي في الميركاتو الصيفي القادم.

وارتبط نيمار بالانتقال لريال مدريد برغبة واضحة من فلورنتينو بيريز رئيس النادي الذي لا يزال يحلم بإحضاره إلى سانتياجو برنابيو لتعزيز صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وبعد الأخبار التي تفيد بأن أنطوان جريزمان سيغادر أتلتيكو مدريد هذا الصيف ، تم وضعه على مدار باريس سان جيرمان الذي سيكون جاهزًا لتقديم عرضًا مناسبًا لإنعاش خزينة الروخي بلانكوس للظفر بخدماته قبل برشلونة ، مع ارتباط نيمار بالعودة إلى الليجا عبر بوابة ريال مدريد.

وذكر موقع دون بالون الإسباني منذ أيام أن نيمار طلب من فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد التوقيع مع مواطنه روبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول الحالي الذي يحتفظ معه بعلاقة رائعة بعيدًا عن الكاميرات ولديه تفاهم جيد معه على أرض الملعب.

وأوضح الموقع اليوم أن نيمار طرح شرطًا مفاجئًا للغاية لا غنى عنه على بيريز للموافقة على الانتقال إلى الريال ، وهذا الشرط هو بيع الجناح الشباب فينيسيوس جونيور.

يحافظ نيمار على علاقة جيدة مع فينيسيوس جونيور خارج الملعب ، كما شوهد في شبكات التواصل الإجتماعي ، ولكن في الملعب ، لا يفهم نجم باريس سان جيرمان علاقته بالأصدقاء ، ويطبق مبدأ لا يسمح بالمناقشة ، وهو أن أول شيء يفكر فيه هو مصلحته الشخصية أما الصداقات فهو أمر ثانوي تمامًا.

نيمار لا يريد المنافسة مع فينيسيوس على مركز أساسي في الريال ، ويشعر بالغيرة من موهوب الريال الذي ينتظره مستقبل باهر وسيكون نجم البرازيل في المستقبل ، لهذا السبب طلب نيمار أيضًا من تيتي مدرب البرازيل عدم الاتصال به لخوض بطولة كوبا أمريكا المقبلة.

وقد فاز فينيسيوس بقلوب الجماهير البرازيلية ، بفضل موهبته الكبيرة وسرعته وجودته في المراوغة ، خاصة وأنه كان من أفضل لاعب الريال هذا الموسم حتى تعرض للإضابة أمام أياكس في دوري أبطال أوروبا.

وعلى وجه التحديد ، اشترط نيمار على بيريز الاستغناء عن فينيسيوس لأنه لا يريد تكرار نفس الشيء كما هو الحال مع كيليان مبابي ، فهو لا يريد شخصًا يمكنه أن يطغى عليه في الفريق كما فعل مبابي الذي خطف منه كل الجوائز الفردية في فرنسا هذا الموسم وفينيسيوس يمكنه أن يسير على خطى مبابي في الريال.

وبالتالي ، إذا كان يريد الريال الاعتماد على نيمار ، فسيتعين عليه أولًا طرد فينيسيوس جونيور الذي فاز أيضًا باحترام الجماهير في سانتياغو بيرنابيو.

ويبقى أن نرى ما إذا كان سيوافق بيريز على طلب نيمار أم سيكون لرئيس الريال كلمة أخرى.