استقبال خاص لبعثة نهضة بركان ورئيس نادي الزمالك يعتذر عن تصريحاته

كتب في 22 مايو 2019 - 5:24 م
مشاركة
استقبال خاص لبعثة نهضة بركان ورئيس نادي الزمالك يعتذر عن تصريحاته

حرصت إدارة الزمالك المصري على تخصيص استقبال خاص للاعبي نهضة بركان والبعثة المغربية التي حطت الرحال في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، بمطار القاهرة، قبل مباراة نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية، الأول في تاريخ الناديين معاً.

قناة “الرياضية”، التي رافقت بعثة بركان في رحلتها صوب مصر، نقلت الأجواء بمطار القاهرة، الذي سجل حضور مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، برفقة مسؤولين إداريين، لتسهيل مأمورية ممثل الكرة الوطنية وإنهاء ترتيبات دخوله الأراضي المصرية، وأيضاً رحلته البرية صوب الإسكندرية عبر الحافلة.

وتوجهت بعثة نادي نهضة بركان صوب مقر إقامتها للخلود إلى الراحلة، قبل خوض أول حصة تدريبية مساءً لإزالة العياء، وبدء الاستعدادات للنهائي القاري الذي سيقام في ملعب برج العرب، وسط حضور جماهيري قياسي مرتقب.

ووضع منير الجعواني، مدرب نادي نهضة بركان، وقائده للتتويج قبل 7 أشهر تقريباً بكأس العرش، برنامجه لنهائي إياب كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بوتيرة حصة تدريبية رسمية في اليوم، في حين يستفيد ممثل كرة الوطنية بالمسابقة، من حصة واحدة بالملعب الرسمي، قبل 24 ساعة فقط من موعد النهائي، كما تنص لوائح الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

يٌشار، إلى أن مرتضى منصور رئيس الفريق المصري قد اعتذر عن التصريحات “المؤججة” التي أدلى بها سابقاً ضد المسؤولين عن الفريق البركاني، معلنا بأنه كان ضحية التضليل الإعلامي التونسي، قبل نهائي كأس الكفندرالية.