الرئيسية في الواجهة الزمالك ونهضة بركان .. موعد مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

الزمالك ونهضة بركان .. موعد مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية والقنوات المفتوحة الناقلة

كتب في 26 مايو 2019 - 4:21 ص
مشاركة
لابا كودجو يلدغ الزمالك في الوقت القاتل ويهدي نهضة بركان فوزا ثمينا

زاد في الأيام الأخيرة البحث عن موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان هو ما بدأ يبحث عنه جماهير كرة القدم المصرية والمغربية عقب نهاية مباراة الذهاب بين الفريقين، حيث سيكون ملعب ستاد برج العرب بالاسكندرية مسرحاً لإقامة مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية 2019، والتي ستجمع بين الزمالك ونهضة بركان مساء يوم الأحد الموافق السادس والعشرين من مايو الجاري، في مباراة متوقع أن يحضر فيها نحو 60 ألف متفرج من أجل مؤازرة وتشجيع الزمالك للتتويج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

إقرأ أيضا : موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الاحد 26 / 5 / 2019 والقنوات الناقلة

وسيتمكن عشاق ومحبي الزمالك من مشاهدة المباراة على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة تايم سبورت التردد الأرضي، والتي من المقرر أن تنطلق مساء اليوم السبت.

نهضة بركان استطاع أن يتأهل للمباراة النهائية عقب تحقيق الفوز على الصفاقسي التونسي بثلاثية نظيفة في مباراة الإياب بعد أن خسر بهدفين دون رد في مباراة الذهاب، ليكون نهضة بركان في دور النهائي.

نتيجة مباراة الزمالك ونهضة بركان والتي كانت قد أقيمت بالمغرب انتهت لصالح فريق نهضة بركان بالفوز بهدف دون مقابل، لذا فإن فريق نهضة بركان يحتاج للتعادل أو الفوز من أجل التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ضد نهضة بركان مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المغرب.

وسيتم النقل الحي والمباشر لمباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية مساء الأحد من خلال قناة bein SPORTS HD1 بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة على الهواء مباشرة من خلال شاشة القناة الثانية الأرضية التردد الأرضي، وقناة نايل سبورت التردد الأرضي.

كما أن مباراة الزمالك ضد نهضة بركان ستكون مذاعة بشكل مجاني لكافة المتابعين عبر التردد الأرضي لقناة تايم سبورت، والتي سيبدأ بثها مساء يوم السبت.