الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني عاجل.. بارتوميو يتخذ قراره النهائي بشأن رحيل فالفيردي

عاجل.. بارتوميو يتخذ قراره النهائي بشأن رحيل فالفيردي

كتب في 29 مايو 2019 - 2:15 م
مشاركة
عاجل.. بارتوميو يتخذ قراره النهائي بشأن رحيل فالفيردي

أكدت وسائل الإعلام الإسبانية أن نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو اتخذ قراره النهائي بشأن مستقبل مدربه إرنستو فالفيردي.

وكشفت صحيفة ماركا الإسبانية وفقًا للمعلومات الواردة عبر إذاعة RAC1 الإسبانية أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البارسا لا يزال عند موقفه ، ويريد إستمرار فالفيردي للموسم المقبل.

وفي اتصال من مدير برنامج El Larguero الذي يبث عبر إذاعة كادينا سير، مع الرئيس بارتوميو، قال لهم أن فالفيردي مستمر مع البارسا بالموسم المقبل.

ولا ينوي بارتوميو طرد فالفيردي، الرئيس يريد أن يبقى المدرب في منصبه ، كما أن فالفيردي لا يريد الرحيل ، ويأمل أن يستمر بقيادة الفريق للموسم الثالث.

وأخبر بارتوميو الصحفيين قبل قليل أن فالفيردي ليس هو المشكلة في نهاية سيئة للموسم، وقرر استمرار فالفيردي في تدريب الفريق الموسم المقبل.

وعلى الرغم من كارثة الخروج من دوري أبطال أوروبا بالخسارة أمام ليفربول 4-0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ، ثم خسارة لقب كأس ملك إسبانيا أمام فالنسيا 2-1 ، إلا أن فالفيردي ما زال يراهن على فالفيردي لقيادة الفريق بالموسم الجديد.

وأكدت الصحفية هيلينا كونديس: لا يفكر بارتوميو ولا السكرتير الفني في طرد فالفيردي، لم يتحدثوا إلى المدرب، هناك هدوء، وتفكير عميق، في الوقت الحالي لا يوجد قرار يتخذ، هذه هي المعلومات الحالية، والمتناقضة اليوم.

كما قال الصحفي جيرارد روميرو: أعتذر كثيرًا، على الأخبار اليوم، حصل تغيير في القرارات، فالفيردي بالفعل مستمر مدربا للبارسا الموسم المقبل.