الرئيسية دوريات إفريقية دوري أبطال إفريقيا الكاتب العام للوداد : لن نسكت عن حقنا وسنرفع الأمر للفيفا

الكاتب العام للوداد : لن نسكت عن حقنا وسنرفع الأمر للفيفا

كتب في 1 يونيو 2019 - 2:45 م
مشاركة

قال انور الزين الكاتب العام لفريق الوداد الرياضي المغربي ان “النادي تعرض في اياب الدور النهائي لدوري ابطال افريقيا لكرة القدم الى مظلمة ومغالطة كبرى من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد امتناعه عن استعمال تقنية الفيديو (فار) رغم التوافق الحاصل قبل المباراة وخلال الاجتماع الفني على وجود هذه التقنية التي تم استعمالها في مباراة الذهاب .. لهذا وامام هذه الفضيحة قررنا المطالبة بحقوقنا وعدم مواصلة المباراة “.

وافاد الزين في تصريح “ان ما عرفته المباراة يعد فضيحة بكل المقاييس .. الاتفاق كان حاصلا خلال الاجتماع التقني للقاء على وجود تقنية (الفار) وتم مدنا بتشكيلة الحكام الذين سيشرفون على هذه التقنية ولم نكن نتصور أبدا ان هيكل في قيمة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم عاجز عن توفير هذا الأمر او الاخلال بالتزاماته في عنصر هام في مباراة حاسمة “.

وتابع الكاتب العام للوداد البيضاوي قائلا “ما حدث كان مغالطة كبرى .. حتى ورقة المباراة تضمنت اسماء حكام الفار مع طمئنتنا بان هذه التقنية متوفرة ولكن تفاجأنا حينما طلبنا التثبت في هدف التعادل الذي احرزناه ان الجهاز الخاص بالفار لم يكن في حالة استعمال ولو ان العملية فنيا كانت ممكنة حتى بإعادة اللقطة بطريقة مسجلة وهذا ما جعلنا نتخذ القرار من المباراة ورفض الانخراط في هذه الفضيحة “.

ووجه ذات المصدر اصابع الاتهام للكونفدرالية الافريقية لكرة القدم قائلا”الكاف هو الطرف المسؤول عن تنظيم المباراة ويتحمل وحده المسؤولية عما حدث.. كان وجها سيئا للغاية عن افريقيا وكرة القدم في القارة السمراء للمشجعين والشباب و للراي العام العالمي ” .

وختم” لن نصمت عما تعرضنا له من ظلم وحيف وسوف نرفع الامر لكل الهياكل الدولية من الاتحاد الافريقي والفيفا و المحكمة الرياضية الدولية “.

المصدر : وكالات