الرئيسية دوريات أوروبية دوري ابطال اوروبا حكيم زياش الى جانب ميسي وكريستيانو في فريق الموسم لدوري أبطال أروبا وغياب مفاجئ لصلاح

حكيم زياش الى جانب ميسي وكريستيانو في فريق الموسم لدوري أبطال أروبا وغياب مفاجئ لصلاح

كتب في 2 يونيو 2019 - 5:25 م
مشاركة
حكيم زياش الى جانب ميسي وكريستيانو في فريق الموسم لدوري أبطال أروبا وغياب مفاجئ لصلاح

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن القائمة المثالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وفرض النجم المغربي، حكيم زياش، لاعب فريق أجاكس أمستردام الهولندي، حضوره في “فريق الموسم” لمنافسات دوري أبطال اروبا، والذي اختاره الاتحاد الأروبي لكرة القدم، وكشف عنه اليوم الأحد.

وتواجد زياش، رفقة عدد من النجوم في فريق الموسم لأغلى المنافسات القارية على مستوى الأندية، إلى جانب ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، وغيرهم من النجوم، بينما عرف هذا الفريق، غياب النجم المصري، محمد صلاح، على الرغم من مساهمته في تتويج فريقه باللقب.

وشهدت القائمة لمسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم تواجد 6 لاعبين من نادي ليفربول الذي توج بطلاً للمسابقة، ليس من بينهم محمد صلاح نجم منتخب مصر، وصاحب هدف الريدز الأول في المباراة النهائية.

وجاءت القائمة المثالية لدوري الأبطال كالتالي:
أليسون (ليفربول)، تير شتيجن (برشلونة)، فان دايك (ليفربول)، دي ليخت (أياكس)، فيرتونغن (توتنهام)، ألكساندر أرنولد (ليفربول)، روبيرتسون (ليفربول)، سيسوكو (توتنهام)، حكيم زياش (أياكس)، دي بروين (مانشستر سيتي)، دي يونج (أياكس)، ندومبيلي (ليون)، فينالدوم (ليفربول)، نيريرس (أياكس)، سترلينج (مانشستر سيتي)، ميسي (برشلونة)، تاديتش (أياكس)، مانى (ليفربول)، رونالدو (يوفنتوس)، لوكاس مورا (توتنهام).