الرئيسية أخبار رياضية رئيس الوداد يكشف الشخص الذي أمر بمنح الفوز للترجي التونسي

رئيس الوداد يكشف الشخص الذي أمر بمنح الفوز للترجي التونسي

كتب في 3 يونيو 2019 - 3:55 م
مشاركة
رئيس الوداد يكشف الشخص الذي أمر بمنح الفوز للترجي التونسي

فجر سعید الناصیري، رئیس فریق الوداد البیضاوي، مفاجأة غير مسبوقة، بكشفه عن هویة الشخص الرئيسي الذي كان وراء “الفضيحة” التي شهدها ملعب “رادس”، بين فريق القلعة الحمراء ونظيره الترجي، وتسبب في منح اللقب للفریق التونسي.

إقرأ أيضا : قبل ساعات من اجتماع الكاف .. شوبير يزف بشرى سارّة لجماهير الوداد

وكانت تقارير إعلامية، كشفت أن فريق الترجي الرياضي التونسي فاز بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي علي حساب الوداد البيضاوي، بأمر من أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

وقال سعید الناصیري، في برنامج “الماتش”، إن رئیس الاتحاد الموریتاني الذي تولى مهمة مندوب مباراة الوداد البيضاوي والترجي التونسي، هو من طلب من الحكم بكاري جاساما إنهاء المباراة ومنح الفوز لمن یرید.

إقرأ أيضا : الناصيري: الترجي قالوا لينا خليو لينا “الكاس” وديوها العام الجاي

وحسب الناصيري، فإن فريق الوداد البيضاوي وافق على مواصلة المباراة بشرط واحد هو إصلاح تقنیة الفیدیو، وظل في الملعب ینتظر ذلك، قبل أن یفاجأ بإعلان غاساما بإنهاء المباراة دون سابق انذار.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قد قررت السبت، بالتنسيق مع المكتب المسير لفريق الوداد مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم ومحكمة التحكيم الرياضية لتقديم جميع الاعتراضات والوثائق بشأن هذه المباراة.

وأضافت أنه سيتم التحضير، لاجتماع المكتب التنفيذي للكاف يوم 4 يونيو الجاري والذي ستخصص كل أشغاله لنقطة وحيدة وهي المآل القانوني لمباراة الترجي والوداد.

وسجلت أن هذا القرار جاء بعد الوقوف على مختلف الظروف والملابسات التي أحاطت بهذه المباراة النهائية.

وأعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم فجر السبت، عن عقد اجتماع لجنة الطوارئ على خلفية الأحداث التي شهدتها مباراة الترجي التونسي والوداد البيضاوي.

وذكر الكاف في بيان رسمي، أن أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية قرر عقد اجتماع للجنة الطوارئ يوم 4 يونيو لمناقشة القضايا التنظيمية التي حدثت في مباراة الترجي والوداد بنهائي دوري ابطال افريقيا. و

كانت المباراة قد شهدت أحداثا مثيرة للجدل بينها إلغاء هدف للوداد وتوقفها لساعة ونصف قبل أن يقرر الحكم الغامبي اعتبار الوداد منسحبا ويعلن فوز الترجي التونسي باللقب قبل اكتمال المباراة.