الرئيسية أخبار رياضية تقارير: الكاف يدرس إيقاف رئيس الترجي التونسي لمدة عامين

تقارير: الكاف يدرس إيقاف رئيس الترجي التونسي لمدة عامين

كتب في 5 يونيو 2019 - 1:02 م
مشاركة
تقارير: الكاف يدرس إيقاف رئيس الترجي التونسي لمدة عامين

كشف موقع “الصريح أونلاين” التونسى أن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” يعتزم معاقبة حمدى المدب، رئيس نادى الترجي، على خلفية الأحداث التى شهدتها مباراة الإياب فى نهائى دوري أبطال أفريقيا الجمعة الماضى.

إقرأ ايضا : هذا هو موعد الحسم في قرار الكاف بخصوص مذبحة الوداد بتونس

وذكر الموقع أن “الكاف” يتجه لإيقاف حمدى المدرب رئيس نادى الترجى لمدة “عامين”، بجانب عقوبات مالية على الاتحاد التونسى لكرة القدم.

وكان أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” كشف فى وقت سابق أنه تعرض للتهديد من جانب حمدى المدب رئيس نادى الترجى التونسي.

وقال رئيس الكاف، “رئيس الترجى قام بتهديدى أمام الجميع وبحضور شهود عيان، وكان هناك مسؤولين من جانب الفريق التونسي على أرض الملعب خلال فترة توقف اللقاء”.

وتوج الترجى التونسى الجمعة الماضى بطلاً لمسابقة دورى أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد البيضاوي استكمال المباراة.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب “رادس” فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد حوالى ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “كاف”.