الرئيسية أخبار رياضية إذاعة تونسية: باكاري غاساما ينجو من عقوبات الكاف

إذاعة تونسية: باكاري غاساما ينجو من عقوبات الكاف

كتب في 5 يونيو 2019 - 1:05 م
مشاركة
إذاعة تونسية: باكاري غاساما ينجو من عقوبات الكاف

كشفت إذاعة “جوهرة إف إم” التونسية أن الحكم الجامبي بكاري جاساما لن يتعرض لأية عقوبات من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف”.

إقرأ ايضا : تقارير: الكاف يدرس إيقاف رئيس الترجي التونسي لمدة عامين

وتستكمل لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” اجتماعها اليوم، بالعاصمة الفرنسية “باريس” لمناقشة أحداث مباراة الإياب فى نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الترجى التونسي والوداد البيضاوى المغربي.

إقرأ ايضا : تقارير: الكاف يدرس إيقاف رئيس الترجي التونسي لمدة عامين

ويعقد اجتماع لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” بالعاصمة الفرنسية “باريس”، على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم “كونجرس الفيفا”.

وذكرت الإذاعة التونسية أن “الكاف” يعتزم إعادة مباراة الترجى والوداد على ملعب محايد، بجانب إيقاف الحكم المساعد الذى تغاضى عن احتساب هدفاً صحيحاً لنادي الوداد، بجانب معاقبة بعض المسئولين في الفريقين.

وتوج الترجى التونسى الجمعة الماضية بطلاً لمسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالى والرابعة فى تاريخه بعد فضيحة تحكيمية مثيرة للجدل، رفض على إثرها الوداد البيضاوى المغربى استكمال المباراة.

وتوقفت المباراة التى جمعت الترجى والوداد على ملعب “رادس” فى الدقيقة (61) لمطالبة لاعبى الوداد بالعودة إلى تقنية الفيديو لاستكشاف مدى صحة هدف سجله نجم الفريق المغربى وليد الكرتى وألغاه الحكم بداعى التسلل، عندما كانت النتيجة (1-0) لصالح الترجى.

وبعد حوالى ساعة ونصف من توقف المباراة، أطلق الحكم الجامبى باكارى جاساما صافرة النهاية، باعتبار الوداد منسحبًا، وذلك بناءً على قرار من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف”.