الرئيسية أخبار رياضية الترجي التونسي يلجأ للسياسة للهروب من قرارات الكاف

الترجي التونسي يلجأ للسياسة للهروب من قرارات الكاف

كتب في 6 يونيو 2019 - 1:17 ص
مشاركة
الترجي التونسي يلجأ للسياسة للهروب من قرارات الكاف

فى محاولة أخيرة للهروب من قرارات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، لجأ نادى الترجي التونسي إلى الشأن السياسي من أجل محاولة إقحام الرياضة فى السياسة وهو ما لم يرد فى قرارات الكاف اليوم.

إقرأ أيضا : رسميا.. إيقاف رئيس الترجي التونسي عامين ومنع إقامة مباريات في رادس

وأصدر نادي الترجي التونسي بيانا جديدا يطالب فيه رئاسة الجمهورية التونسية والحكومة بالتدخل فى الأمر، بحجة أن الكاف استند فى قراره على شئون أمنية.

وجاء نص بيان نادي الترجي كالتالي ..

على الرغم من كل التوقعات قبل قرارات الاتحاد الأفريقي الأخيرة، يتجاهل أحمد أحمد ، مدفوعًا بنائبه فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، كل الحقائق التي حدثت في أعين العالم بأسره، وهي وجود خلل في تقنية الـ VAR، والمسؤولية الوحيدة في ذلك ترجع للكاف، والشركة المسئولة عن تقنية الـ “فار”، علاوة على ذلك ، يتحمل الأخير المسؤولية الكاملة عنه، هناك حقيقة أخرى تم تجاهلها وهي حقيقة المصادرة المغربية.

وفقًا لأنظمة ولوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ، فإن هذا سيؤدي إلى عقوبات صارمة ضدهم،  في هذه الحالة، يتجاهل أحمد أحمد كل هذه الحقائق من خلال التشكيك في تنظيم النهائي ، وبشكل خاص الجانب الأمني، من خلال الإشارة إلى فشل السلامة ، فإن مسؤولية الفشل التي لوحظت أثناء العودة النهائية ستغير المسار.

الاتحاد الأفريقي لكرة القدم هو المسئول الأول عن تقنية الفار من خلال حكم المباراة المعين من قبل كاف السيد باكاري جاساما حكم غياب نهائي البطولة، أما قرار الاتحاد الأفريقي الأخيرة يعني أن الدولية التونسية فشلت في تأمين اللقاء.

في مواجهة هذه الكوميديا المعلنة، ندعو الحكومة التونسية ورئاسة الجمهورية للرد على هذه المخططاتمن ناحية، للدفاع عن صورة بلدنا، والتي لم تفشل أبدا في تنظيم مثل هذه الأحداث، ومن ناحية أخرى للدفاع عن الترجي التونسي والرياضة التونسية هاجمت على جانب السلطات الرياضية والسياسية المغربية.