الرئيسية دوريات إفريقية دوري أبطال إفريقيا الدولة التي ستستضيف إعادة مباراة الوداد والترجي !

الدولة التي ستستضيف إعادة مباراة الوداد والترجي !

كتب في 9 يونيو 2019 - 2:39 م
مشاركة
الدولة التي ستستضيف إعادة مباراة الوداد والترجي !

في إطار متابعة التطورات التي تعرفها مستجدات قرار “الكاف”، حول مباراة الوداد والترجي، كشفت تقارير عن موعد والملعب الأقرب لاستضافة مباراة العودة بين الفريق المغربي ونظيره التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم إعادة المباراة بعدما شهدت أزمة كبيرة لعدم احتساب حكم المباراة الجامبي باكاري جاساما هدفًا صحيحا لصالح الوداد المغربي عن طريق وليد الكارتي ليعترض لاعبو الفريق مطالبين باللجوء إلى “الفار” وهو ما لم ينفذه الحكم بسبب تعطل التقنية.

ووفقًا لصحيفة “المنتخب” فإن المقترح الذي يجرى تداوله في كاف هو أن يلعب نهائي دوري الأبطال يوم 17 من الشهر الحالي على ملعب برج العرب بالقاهرة بمصر لأسباب موضوعية منها الحفاظ على مبدأ تكافؤ الفرص.

وأضافت: “القضية لا تزال ساخنة، وكل كوادر كاف من مكتب تنفيذي وضيوف سيتواجدون في مصر قبل كأس أمم إفريقيا ليكونوا حاضرين وشاهدين على نهائي سلس غير محتقن”.

وتابعت: “الاتحاد الإفريقي قرر إقامة المباراة قبل انطلاق أمم إفريقيا حتى يتفرغ لبطولة دوري الأبطال التي تنطلق أدوارها التمهيدية بشهر أغسطس، ولا يعقل أن تلعب أدوار تمهيدية وبطل النسخة السابقة مجهول”.

واختتمت: “القرار يتداول وليس رسميًا وهو مقترح ينهي هذه الحكاية بسرعة ومعه تعود عجلة العلاقات الأخوية بين الأشقاء في المغرب وتونس لسياقها الطبيعي”.