الرئيسية غير مصنف مدرب الترجي يخرج أخيرا عن صمته ويوجه رسالة نارية للبنزرتي مدرب الوداد

مدرب الترجي يخرج أخيرا عن صمته ويوجه رسالة نارية للبنزرتي مدرب الوداد

كتب في 9 يونيو 2019 - 10:48 م
مشاركة
مدرب الترجي يخرج أخيرا عن صمته ويوجه رسالة نارية للبنزرتي مدرب الوداد

رغم قرار “الكاف”، مازالت فضيحة مباراة الوداد والترجي تثير الكثير من الجدل، إذ وجه مدرب الترجي الرياضي التونسي معين الشعباني، مساء الأحد، رسالة إلى مواطنه فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي، ومنتقدا في نفس الوقت القرار الذي اتخذه الاتحاد الافريقي لكرة القدم، والقاضي باعادة مباراة الاياب للدور النهائي لدوري أبطال افريقيا.

ونقل موقع الترجي عن الشعباني، قوله إنه “لدي رسالة أوجهها للسيد فوزي البنزرتي الذي أحبه وأقدره..عندما لعبت تحت إمرته وكنت مساعدا له في جهازه الفني، اعتاد البنزرتي حث اللاعبين وتشجعيهم عن طريق تذكيرهم بأنهم يمثلون الوطن خلال المباريات التي خاضوها خارج تونس”.

وأضاف “البنزرتي الآن أمام فرصة تاريخية لإثبات وطنيته والإدلاء بشهادته، لقد اتهمونا بغياب الأمن، وهو كان شاهدا على الأحداث”.

الشعباني تولى تدريب الترجي في الموسم الماضي خلفا للبنزرتي بشكل مؤقت، قبل أن يبرهن على جدارته ويقود الفريق للظفر بدوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي.

وكانت مباراة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا قد شهدت أحداث جدلية، عندما ألغى الحكم هدفا صحيحا للوداد في الدقيقة 59 أثناء تقدم الترجي بهدف نظيف، ليطالب أفراد الفريق بالعودة إلى تفنية الفيديو، قبل أن يكتشفوا عدم الأخذ بها خلال المباراة، ليعلن الاتحاد الإفريقي عن اجتماع طارئ للجنة التنفيذية في باريس عقد يوم الثلاثاء الماضي، وصدر خلاله قرار تجميد تتويج الترجي، وإعادة المباراة التي لم تكتمل “لأسباب أمنية”.