الرئيسية دوريات إفريقية دوري أبطال إفريقيا بعد رفض الترجي الإعادة امام الوداد .. هذا مصير الكأس والميداليات

بعد رفض الترجي الإعادة امام الوداد .. هذا مصير الكأس والميداليات

كتب في 14 يونيو 2019 - 1:19 ص
مشاركة
تقارير: الكاف يدرس إيقاف رئيس الترجي التونسي لمدة عامين

يبدو أن مسلسل مباراة الترجي والوداد لن ينتهي قريبا ، خاصة بعد القرار المفاجئ الذي خرج به الفريق التونسي وهو رفض اعادة المباراة.

إقرأ أيضا : الوداد يقرر رسميا عدم خوض مباراة إعادة نهائي أفريقيا أمام الترجي

ووفق تقارير صحفية تونسية اليوم الخميس، فإن الترجي رفض إعادة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي احتجاجًا على قرار الاتحاد الإفريقي “كاف”، إذ أكد وليد العارم في تصريحات لصحيفة «الصباح» التونسية أن الترجي متمسك بموقفه وهو عدم إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد لأن موقف الترجي التونسي سليم على حد وصفه، وأنهم سوف يلجؤون إلى المحكمة الدولية، قائلا: «على كل حال لن نخوض النهائي المعاد».

إقرأ أيضا : الترجي يعلن انسحابه من النهائي المُعاد أمام الوداد

وأضاف العارم خلال تصريحاته: «نحن مقتنعون بأن تتويجنا وفوزنا عن جدارة، وكنا متقدمين في النتيجة بهدف لصفر».

وفي نفس السياق، أكد رئيس اللجنة القانونية بالترجي، رياض التويتي، أن الفريق سيعيد كأس إفريقيا والميداليات للاتحاد الإفريقي، إلا إذا أصدر الاتحاد الدولي قرارًا بوقف التنفيذ، على أن يجهز ملف شكواه ضد إعادة المباراة في المحكمة الرياضية، إذ قال إنهم تأكدوا من مصدر قرار إعادة المباراة، وهو المكتب التنفيذي بـ”كاف”.

وشهدت مباراة الإياب بين الترجي والوداد، عدم احتساب حكم المباراة الجامبي بكاري جاساما هدفًا صحيحا لصالح الوداد عن طريق وليد الكارتي، ليعترض لاعبو الفريق، مطالبين بلجوء حكم المباراة لتقنية الفار، وهو ما لم ينفذه الحكم، متعللا بتعطل التقنية في المباراة .

وكان كاف قد أعلن في وقت سابق إعادة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الترجي التونسي والوداد المغربي، بعد ختام فعاليات بطولة أمم إفريقيا 2019، التي تقام في مصر، على ملعب محايد.