الرئيسية سوق الانتقالات رسمياً.. ريال مدريد يتحرك لجلب نيمار

رسمياً.. ريال مدريد يتحرك لجلب نيمار

كتب في 20 يونيو 2019 - 12:25 م
مشاركة
رسمياً.. ريال مدريد يتحرك لجلب نيمار

فجر فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد مفاجأة من العيار الثقيل بعد ان أكد دخوله في مفاوضات رسمية للحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان لضمه إلى كتيبة زين الدين زيدان خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

إقرأ أيضا : باريس سان جيرمان يوافق على رحيل نيمار بشرط واحد

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” أن بيريز يرى في نيمار اللاعب الوحيد القادر على تعويض رحيل كريستيانو رونالدو وستجهز كتيبة المرينجي عرض بقيمة 130 مليون يورو بالإضافة إلى جاريث بيل أو خاميس رودريجيز من أجل ضم نجم السيليساو.

ومن المنتظر أن يضطر الريال لتقديم راتب سنوي للاعب لا يقل عن ثلاثين مليون يورو لإقناعه بإرتداء قميص الغريم التقليدي لبرشلونة الذي لعب له نيمار سابقاً.

ويقل المبلغ الذي سيعرضه الريال بستة ملايين يورو عن الذي يتقاضه نيمار مع سان جيرمان الأمر الذي سيتطلب تضحية من نجم البلوجرانا السابق للعودة إلى الليجا.

وقد يكون العرض مقبول للنادي الباريسي والذي أكد رئيسه ناصر الخليفي أنه مستعد لبيع أي لاعب لا يريد البقاء بين جدران حديقة الأمراء.

لكن برشلونة لدية بعض الاوراق التي سيقنع بها نيمار من أجل العودة مثل إقحام فيليب كوتينيوفي الصفقة أو عثمان ديمبلي الذي يحظى بتأييد كبير من مواطنه كيليان مبابي وتوخيل مدربه السابق في دورتموند.