الرئيسية في الواجهة مهاجم منتخب جنوب إفريقيا يخرج بتصريح مثير قبل مواجهة المغرب

مهاجم منتخب جنوب إفريقيا يخرج بتصريح مثير قبل مواجهة المغرب

كتب في 25 يونيو 2019 - 11:40 م
مشاركة
مهاجم منتخب جنوب إفريقيا يخرج بتصريح مثير قبل مواجهة المغرب

أعرب بيرسي تاو مهاجم منتخب جنوب إفريقيا، عن ثقته في قدرة فريقه على الفوز أمام ناميبيا، قبل مواجهة المغرب، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وكان منتخب جنوب إفريقيا خسر مباراته الأولى في افتتاح مشواره بالبطولة أمام كوت ديفوار بهدف للاشيء. وقال تاو في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، “ارتكبنا بعض الأخطاء القاتلة في مباراتنا مع كوت ديفوار، سنعمل على مراجعتها حتما، همنا الآن هو الفوز على منتخب ناميبيا للإبقاء على حظوظنا كاملة في مشوارنا بالبطولة”.

وبخصوص مباراة “البافانا بافانا” في الجولة الأولى مع كوت ديفوار، قال بيرسي تاو “إنه غير راض عن مستواه في هذا اللقاء، لكنه سيحاول تحسين الصورة والوصول إلى أفضل مستوى مع الفريق”.

وأضاف “لم نتمكن من خلق فعالية هجومية أمام كوت ديفوار، كانت هذه أول مباراة لنا وأعتقد أننا سنتحسن في المباراة الثانية، سيكون هناك الكثير من التحسن للفريق ولي أيضا”.

وتابع “مباراة جنوب إفريقيا ضد ناميبيا “ستكون مثيرة، نحن متحمسون للعب، سنحاول الظهور بشكل أفضل في الهجوم والدفاع، ولن ننشغل بمباراة المغرب الأخيرة، همنا الآن التركيز فقط على لقاء ناميبيا”.

ويحتل منتخب جنوب أفريقيا المركز الرابع في المجموعة الثانية بلا رصيد من النقاط، متشاركا مع منتخب ناميبيا الثالث بنفس الرصيد، فيما يتشارك منتخبا المغرب وكوت ديفوار الصدارة فيما بينهما بالتساوي في النقاط والأهداف.