الرئيسية في الواجهة طبيب المنتخب المغربي يعلن عن قرار هام بخصوص بوطيب

طبيب المنتخب المغربي يعلن عن قرار هام بخصوص بوطيب

كتب في 29 يونيو 2019 - 8:50 م
مشاركة
طبيب المنتخب المغربي يعلن عن قرار هام بخصوص بوطيب

قرر عبدالرزاق هيفتي طبيب المنتخب المغربي، تأجيل الإعلان عن مدى جاهزية خالد بوطيب مهاجم أسود الأطلس، من أجل التأكد من جاهزية اللاعب بشكل تام.

مدرب كوت ديفوار يرد على فوز المنتخب المغربي

وحسب “الوطن سبورت” المصرية، فإن “هيفتي” رفض الإدلاء بأي تصريح حول جاهزية بوطيب لمباراة جنوب أفريقيا، في إطار مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، والُمقامة فعالياتها خلال الفترة الحالية على الأراضي المصرية خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليوز.

وأضافت ذات المصادر، أن مشاركة بوطيب في التدريب الجماعي الخاص بالمنتخب المغربي، اليوم، السبت على ملعب نادي إنبي، تعني جاهزيته بنسبة كبيرة لمباراة جنوب أفريقيا، خاصة وأنه لم يشارك في التدريبات الجماعية الأخيرة قبل مباراة كوت ديفوار.

وكان بوطيب تغيب عن مباراة المنتخب المغربي الأخيرة أمام كوت ديفوار، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس بهدف دون رد في المباراة التي جمعت المنتخبين في الجولة الثانية من دور المجموعات.

وحرص بوطيب خلال التدريب على مساعدة عمال غرف الملابس في نقل معدات التدريب وكذلك بعض من ” كراتين المياه”.

وكان الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني لمنتخب المغرب علق على غياب بوطيب عن مباراة كوت ديفوار قائلًا: أمر مؤثر أن يغيب لاعب عن الفريق، ولكن المنتخب المغربي لا يقف على غياب لاعب أو أكثر، جميع اللاعبين جاهزين لتمثيل بلادهم في تلك البطولة.