الرئيسية في الواجهة منتخب الجزائر يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل موقعة نيجيريا

منتخب الجزائر يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل موقعة نيجيريا

كتب في 12 يوليو 2019 - 11:56 م
مشاركة
منتخب الجزائر يتلقى ضربة موجعة بإصابة نجمه قبل موقعة نيجيريا

تلقى منتخب الجزائر ضربة موجعة، بعد التأهل للدور نصف النهائي، ببطولة الأمم الإفريقية 2019، بعد مواجهته القوية أمام كوت ديفوار في ربع النهائي أمس الخميس، بإصابة واحد من أهم نجومه.

وكشف جمال بلماضي، المدير الفني لمنتخب محاربي الصحراء، أن الإصابة ستحرم فريقه من جهود الظهير الأيمن يوسف عطال في مباراة الدور نصف النهائي أمام نيجيريا، فيما يظل موقفه غير معروف من المباراة النهائية في حالة تأهل منتخب بلاده.

وغادر عطال مباراة الجزائر وكوت ديفوار، في الدقيقة 30 من عمر اللقاء، بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف، وشارك بدلا منه مهدي زفان، ورصدت كاميرات المباراة “عطال” وهو يبكي على دكة البدلاء خلال المواجهة الصعبة التي جمعته فريقه أمام كوت ديفوار.

وأكدت تقارير جزائرية، اليوم الجمعة، أن موقف لاعب فريق نيس الفرنسي في البطولة أصبح غامضًا، حيث أكدت الفحوصات الطبية إصابته بخلع في الكتف.

وأوضحت إن بلماضي أصبح بين خيارين، أولهما الدفع بـ مهدي زفان الذي أكمل مواجهة كوت ديفوار بدلا من عطال، والثاني هو تحويل مركز عيسى مندي من قلب الدفاع الذي شارك به خلال مشوار البطولة إلى مركز الظهير الأيمن الذي اعتاد على المشاركة به في بعض الأحيان خلال مسيرته مع المنتخب، والدفع بـ مهدي تاهرات لتعويضه في قلب الدفاع.