الرئيسية دوريات أوروبية أخبار وترتيب الدوري الاسباني أزمة جديدة في ريال مدريد قبل الموسم الجديد

أزمة جديدة في ريال مدريد قبل الموسم الجديد

كتب في 13 يوليو 2019 - 12:11 م
مشاركة
تشكيلة ريال مدريد

يواصل فريق ريال مدريد الإسباني ، استعداده لانطلاق الموسم الكروي الجديد ، في إطار معسكره التحضيري ، في مدينة مونتريال الكندية .

وأوضحت صحيفة أس الإسبانية : لقد نجح فريق ريال مدريد أخيرًا في تحويل بعض اللاعبين ، لكن اللاعبين الذين بقوا وفائضون عن المتطلبات سيكونون أكثر صعوبة للمضي قدمًا.

وواصلت الصحيفة الإسبانية : فريق زين الدين زيدان موجود حاليًا في كندا أثناء استعداده للموسم الجديد ، وفي حين أن الكثير من الإثارة تحيط بوجوه جديدة مثل إيدن هازارد ورودريجو ولوكا يوفيتش ، فإن مشهد البعض الآخر الأكثر دراية هو الذي سيوفر للمدرب الحقيقي صداعًا.

وتابعت : تمكنت إدارة ريال مدريد من بيع بعض اللاعبين مثل : ماتيو كوفاتشيتش ، راؤول دي توماس ، سيرجيو ريجويلون ، مارتن أوديغارد ، ثيو هيرنانديز وتم نقل لوكا زيدان بينما غادر ماركوس يورينتي إلى أتلتيكو في 20 يونيو.

في المجموع ، استعاد ريال مدريد 115 مليون يورو من تلك الصفقات ، والتي تغطي تكلفة توقيع عدن هازارد من تشيلسي.

وواصلت : مشكة زيدان وفلورنتينو بيريز واللوحة وأن الفريق لا يزال منتفخًا، والحد اللأقصي لقوام الفريق لايمكن أن يتعدى 25 لاعبًا .

وأردفت الصحيفة : المثال الأكثر وضوحا لهذا القصور الذاتي هو جاريث بيل ، الذي يبدو أنه ليس له مكان في خطط زيدان، يفضل الويلزي البقاء في مدريد، لكن النادي يرغب في الاستفادة رحيله في استقدام الفرنسي بول بوجبا .

وأوضحت : حالة جيمس رودريجيز أكثر فضولاً، يريد نابولي أن يضم نجم كولومببيا الدولي في أسرع وقت ممكن ، إلا أن قيمة الصفقة هي الحائل بين الناديين .

وتابعت : أيضا داني سيبايوس وماريانو دياز وبورجا مايورال وكيلور نافاس ، مع بعض الشكوك حول مستقبل لاعبي المنتخب المهمين مثل إيسكو ولوكاس فاسكويز وماركو أسينسيو وناشو ، الذي يجد نفسه فجأة في المركز الثالث، الاختيار عبر الخط الخلفي .

وأنهت أس : إذا نجح ريال في العثور على مشترٍ لبيل ، أو إقرض جيمس أو بيعه إلى نابولي ، والعثور على مزارعين لكيبالوس ، ودياز ومايورال ، فسيتم تقليص تشكيلة زيدان إلى العدد اللازم، هذا من شأنه أن يترك مقعدًا ذو مظهر جاد إلى حد ما بالنسبة لزيدان للاختيار من بينها والذهاب إلى حد ما لاستعادة ما تبقى من 300 مليون يورو ، التي انتزعها بيريز بالفعل هذا الصيف ، ومع ذلك ، إذا كنت لا تقدم هذا ، فسوف تخضع لبعض التدقيق مع نصف دزينة من اللاعبين إما أن يتم شراء عقودهم من أن يتم دفعها بشكل جيد للتدريب مع الاحتياطيات.