الرئيسية أخبار رياضية الاتحاد السعودي يكشف رسميا حقيقة التعاقد مع هيرفي رونار

الاتحاد السعودي يكشف رسميا حقيقة التعاقد مع هيرفي رونار

كتب في 13 يوليو 2019 - 11:54 م
مشاركة
هيرفي رونار يخرج عن صمته و يوضح الأمور بخصوص مستقبله مع المنتخب الوطني

اختار ياسر المسحل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، أخيرا، الرد على التقارير التي راجت مؤخرا بشأن المفاوضات مع مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم، هيرفي رونار، لتولي تدريب الأخضر السعودي في الفترة المقبلة.

شاهد أيضا : عكس كل التوقعات .. رونار يحسم مستقبله مبكرا مع المنتخب المغربي !

ونقلت “إيلاف” عن المسؤول السعودي، السبت، قوله “نفاوض عدد من المدربين وندرس الموضوع والمدرب هيرفي رونار من المدربين المرتبطين بعقد والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تجمعنا فيه علاقة قوية والمغرب دولة شقيقة وصعب نتفاوض مع مدرب مرتبطٍ بعقدٍ”.

وأضاف “لدينا وقت ولن نستعجل وسنحاول اختيار اسم نثق فيه وأيضاً تكون هناك مفاوضات بشكل سليم والسعر يكون مناسب ولا نجد مبالغة في الأسعار المعروضة”.

وتابع “وصلنا في الأخير إلى 4 ملفات مدربين أحدهم سيكون مدرباً للمنتخب السعودي الذي نجح فيه المدرسة الأوروبية واللاتينية وأهم شيء يكون المدرب يعرف جيداً كيف يتعامل مع المنتخب ونثق فيه”.

جدير بالذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، لم يتعاقد مع أي مدرب منذ إقالة الأرجنتيني أنطونيو بيتزي، عقب الخروج من بطولة كأس أمم آسيا 2019 في يناير الماضي.

يذكر أن عقد رونار مع أسود الأطلس يمتد حتى صيف 2022 المقبل، وكان قد ارتبط اسمه بعدد من الأندية المصرية أبرزها الأهلي المصري.

وتولى المدرب الفرنسي تدريب المنتخب المغربي في شهر فبراير من عام 2016، ونجح فى قيادة منتخب أسود الأطلس، للتأهل إلى بطولة كأس العالم الأخيرة 2018 في روسيا، دون تحقيق اي نتيجة تذكر حيث أقصي الفريق الوطني من الدور الأول.