الرئيسية المنتخب المغربي رغم الإخفاق .. المنتخب المغربي يحتل هذا المركز بكأس أمم إفريقيا

رغم الإخفاق .. المنتخب المغربي يحتل هذا المركز بكأس أمم إفريقيا

كتب في 14 يوليو 2019 - 11:17 ص
مشاركة
موعد مباراة المغرب وجنوب افريقيا في أمم افريقيا 2019 والقنوات الناقلة

احتل المنتخب المغربي لكرة القدم المركز التاسع في تصنيف المنتخبات الأفريقية المشاركة في كأس أمم إفريقيا رغم خسارته وخروجه من دور الثمن أمام البنين بركلات الترجيح بعد التعادل بهدف لهدف في الوقتين الأصلي و الإضافي .

وجاء هذا التصنيف وفق ما نشره الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حيث نشر ترتيب المنتخبات الأفريقية بالكان حيث جاء المغرب في الصف التاسع بعدما قدموا أداءً مميزا في دور المجموعة و حصدوا العلامة الكاملة عكس بنين التي حققت 3 تعادلات و تأهلت في المركز الثالث .

وحصد المغرب هذا المركز بعد تحقيقه لـ 3 انتصارات و تعادل و هزيمة بركلات الترجيح ليكون أفضل منتخب غادر من ثمن النهائي، حيث شكل خروجه مفاجأة من العيار الثقيل.

و كشف الاتحاد الإفريقي ترتيب المنتخب المغربي في العرس القاري بعد نشره الترتيب النهائي للمنتخبات المنسحبة بعد ثمن النهائي و ربع النهائي .

هذا إذا كانت المنتخبات الأربعة المتواجدة بالمربع الذهبي قد حجزت المقاعد الأربعة في هذا الترتيب فإن الكوت ديفوار جاء في الصف الخامس متبوعا بجنوب إفريقيا سادسا ثم مدغشقر سابعا ليليه بنين في الصف الثامن والمغرب في الصف التاسع ثم مصر عاشرا ، فيما جاءت مالي في المركز الحادي عشر وغانا في الثاني عشر والكاميرون في الصف الثالث عشر ثم في المراكز :

14- جمهورية الكونغو

15- أوغندا

16- غينيا

17- كينيا

18- أنغولا

19- موريتانيا

20- غينيا بيساو 21

– زيمبابوي

22- بوروندي

23- ناميبيا

24- طانزانيا