الرئيسية سوق الإنتقالات برشلونة يجهز عرضا جديدا لضم نيمار

برشلونة يجهز عرضا جديدا لضم نيمار

كتب في 18 يوليو 2019 - 10:31 م
مشاركة
نيمار

قدم برشلونة عرضا جديدا لإدارة باريس سان جيرمان من أجل إعادة البرازيلي نيمار إلى صفوفه، ورفع القيمة بنحو 100 مليون يورو بالإضافة إلى لاعبين من بين صفوفه.

ووفق ما أكدته شبكة «سكاي» فإن عملاق الليجا قدم قائمة من 6 لاعبين ليختار من بينهم اثنين يضاف إليهم 100 مليون يورو.

المؤكد أن هذه القائمة مكونة من كل من فيليبي كوتينيو وعثمان ديمبلي وإيفان راكيتيتش ونيلسون سيميدو ومالكوم والأخير يرجح أن يكون الفرنسي صامويل أومتيتي الذي ارتبط اسمه بالصفقة في العديد من التقارير.

وبات من المؤكد أن نيمار أخبر إدارة باريس سان جيرمان برغبته في الرحيل، بينما أكد مدربه توماس توخيل أن هذه كانت نية البرازيلي حتى قبل الذهاب إلى كوبا أمريكا 2019 التي فازت البرازيل بلقبها.

وفق تقارير صحفية عديدة، فإن باريس سان جيرمان حاول إقناع نيمار مرارا بتغيير رأيه، فيما لم يخبر البرازيلي ناديه إلى أين يريد الرحيل.

عودة متوترة
وعاد نيمار إلى العاصمة الفرنسية باريس بعد فترة انقطاع يوم الأحد الماضي، حيث كان موعد بدء تدريبات فريقه استعدادا للموسم الجديد، لكنه لم يشارك في التدريبات الجماعية مع زملائه، واكتفى ببعض تمارين اللياقة في صالة الألعاب الرياضية بالنادي.

وفي نفس هذا اليوم، عقد اللاعب اجتماعا مهما مع مواطنه ليوناردو، المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، ويرجح أنه أبلغه فيه برغبته وقراره النهائي، وهو الرحيل عن النادي الباريسي.

توخيل يريد ديمبلي
فيما كشفت صحيفة «لو باريسيان» عن قيام توخيل بالاتصال بنجم النادي الكتالوني عثمان ديمبلي لإقناعه بالموافقة على انتقاله لملعب «حديقة الأمراء» خلال سوق الانتقالات الجارية، وبدء مرحلة جديدة في الدوري الفرنسي.

توخيل سبق له تدريب ديمبلي في صفوف بوروسيا دورتموند ويعرف إمكانيات الجناح الفرنسي الهائلة.

مكالمة توخيل جاءت من أجل انضمام ديمبلي لصفقة عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب سان جيرمان إلى البلوجرانا، بعد الإعلان عن هذه الرغبة وجلوسه مع مسؤولو بي إس جي بقيادة ناصر الخليفي.