الرئيسية أخبار رياضية دي ليخت: لهذا السبب رفضت برشلونة وباريس واخترت يوفنتوس

دي ليخت: لهذا السبب رفضت برشلونة وباريس واخترت يوفنتوس

كتب في 19 يوليو 2019 - 11:56 ص
مشاركة
دي ليخت: لهذا السبب رفضت برشلونة وباريس واخترت يوفنتوس

كشف ماتياس دي ليخت مدافع يوفنتوس الجديد المنضم حديثًا من أياكس الهولندي، عن اسباب اختياره للبيانكونيري وتفضيله على باريس وبرشلونة.

أشهر طويلة من الشائعات وأنباء اقتراب اللاعب من باريس ثم من برشلونة، خاصة في تصريحات رئيس البرسا، الذي ألمح لامكانية ضم ماتياس.

في النهاية، اليقين بأن اللاعب يوفنتيني وسيلعب الموسم المقبل مع السيدة العجوز، بعدما استطاع البيانكونيري أن يحسم الصفقة لصالحه.

اللاعب الهولندي صرح في المؤتمر الصحفي للاجابة على سؤال لماذا فضل يوفنتوس على برسا وباريس: “لقد كانت عملية طويلة، نظرت لما هو جيد بالنسبة لي، واخترت في النهاية إيطاليا والانتقال ليوفنتوس”.

وأضاف: “كان تحديًا كبيرًا، وأظهر لي يوفنتوس أنهم يريدونني حقًا، كانت هناك أسباب ولكن الشعور كان أكثر، لقد أحببت الانتقال إلى هنا”.

وأكمل: “لقد قضيت في أياكس جميع السنوات الماضية، وكان لدينا الكثير من اللاعبين الشباب، ولكن هنا لدينا عدد من أساطير كرة القدم”.

وأوضح: “أود التعلم من هؤلاء واكتساب خبرة أكبر، مثل بوفون وكيليني وكريستيانو، إنه تحد كبير لكنني أحب ذلك”.

وعن اختياره للرقم 4، أجاب ماتياس: “بالنسبة لي رقم مميز، وكان مجاني في يوفنتوس ولا يرتديه أي لاعب، وكثيرًا ما سمعت الأشياء الجيدة عن هذا الرقم في النادي، فخور بأنني أرتديه وأتمنى أن أحقق أشياء كبيرة به”.

واختتم: “أهم شيء هو التكيّف مع الفريق، أجواء جديدة وثقافة جديدة، من المهم بالنسبة لي أن أتحسن وأتطور، يجب أن أظهر في التدريب كل شيء”.