رونار يخرج عن صمته مرة أخرى منذ إعلان رحيله عن المغرب

رونار يخرج عن صمته مرة أخرى منذ إعلان رحيله عن المغرب
24 يوليو 2019 - 8:01 م

كشف الفرنسي هيرفي رونار المدير الفني السابق للمنتخب المغربي لكرة القدم، عن مستقبله ومحطته التدريبية القادمة بعد الرحيل عن تدريب أسود الأطلس.

شاهد أيضا : هيرفي رونار: اللاعبون كانوا يعرفون قرار استقالتي قبل “الكان”

وكان رونار أعلن في وقت سابق، رحيله عن تدريب المنتخب المغربي لكرة القدم بعد أكثر من ثلاثة أعوام في هذا المنصب، مؤكدا أن هذا القرار كان متخذا قبل المشاركة المخيبة لأسود الأطلس في كأس الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر، حيث خرجوا من الدور ثمن النهائي.

شاهد أيضا : رونار يكشف عن سر فشل المغرب في الفرز بكأس إفريقيا

وأشار رونار عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : لكي ما أضع حدا للشائعات غير الصحيحة في الفترة الأخيرة بشأن وجهتي القادمة، فإنني ومثلما قلت سابقا أن التجربة القادمة لن تكون في أفريقيا، وسأعلن عنها خلال أيام.

وارتبط اسم رونار بتدريب منتخب مصر بعد إقالة المكسيكي خافيير اجيري، في أعقاب الإخفاق المماثل ببطولة أمم أفريقيا وتوديع المنافسات من دور الـ 16 على يد جنوب افريقيا، كما ترشح سابقا لتدريب الأهلي والزمالك، لكن الترشيحات تصب حاليا في مصلحة منتخب السعودية الذي ارتبط بمفاوضات مع رونار خاصة أنه بدون مدرب حاليا.

وأقصي المنتخب المغربي بشكل مفاجئ من البطولة التي كان من أبرز المرشحين لنيل لقبها، لاسيما بعد إنهائه دور المجموعات بالعلامة الكاملة والشباك النظيفة في صدارة المجموعة الرابعة. لكن أسود الأطلس خسروا في الدور ثمن النهائي أمام منتخب بنين المتواضع بركلات الترجيح 4-1، بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب